رودري: الكأس ذات الأذنين يجب أن تكون هديتنا لـ أجويرو

يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفه بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا، وتحدث نجمه رودري عن المباراة وزميله أجويرو والمهاجم الخطير هالاند.

0
%D8%B1%D9%88%D8%AF%D8%B1%D9%8A%3A%20%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A3%D8%B3%20%D8%B0%D8%A7%D8%AA%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B0%D9%86%D9%8A%D9%86%20%D9%8A%D8%AC%D8%A8%20%D8%A3%D9%86%20%D8%AA%D9%83%D9%88%D9%86%20%D9%87%D8%AF%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7%20%D9%84%D9%80%20%D8%A3%D8%AC%D9%88%D9%8A%D8%B1%D9%88%0A

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مساء غدٍ الثلاثاء، مباراة من العيار الثقيل على أرض ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية، بين أصحاب الأرض فريق مانشستر سيتي، والضيوف الأقوياء فريق بروسيا دورتموند الألماني، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث الموهوب الإسباني رودريجو هيرنانديز «رودري»، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي عن المباراة الصعبة التي تنتظر فريقه أمام الفريق الألماني، الذي قدم أداء مبهراً في البطولة حتى الآن، تحت قيادة رأس الحربة الشاب النرويجي إيرلينج هالاند.

وبات رودري في الموسم الجاري عنصراً أساسياً في تشكيلة مواطنه المدرب بيب جوارديولا، حيث يبدع اللاعب في وسط ملعب السماوي، ويقدم أداء لافتاً، قاد فريقه من خلاله مع باقي زملائه لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلاً عن التألق في دوري أبطال أوروبا.

وحذر رودري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام بروسيا دورتموند، من قوة المنافس مشدداً على أن الفريق الألماني لديه مزيج رائع من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة، ولديهم فريق يؤدي بطريقة هجومية، وقال: يجب أن نكون على علم بهذا، إنهم يحبون الهجوم وإحراز الأهداف، والفريق به عناصر كثيرة مميزة وليس إيرلينج هالاند فقط.

وأشاد رودري بالمهاجم النرويجي الشاب، موضحاً: هالاند يؤدي بشكل رائع، وسجل العديد من الأهداف، لكن لا يمكننا التركيز عليه هو فقط، أو أي لاعب بعينه، علينا أن نستعد لفريق بروسيا دورتموند كله.

ورجع اللاعب بالذكريات إلى الخلف عدة سنوات حينما واجه فريق بروسيا دورتموند بقميص فريقه السابق أتلتيكو مدريد، قائلاً: أتذكر حينما واجهت بروسيا دورتموند مع أتلتيكو مدريد، كانت مباراة صعبة، لذا علينا أن نكون منتبهين وفي قمة التركيز، ونقدم مستوانا المعهود.

وحول دوري أبطال أوروبا، قال: بطولة دوري الأبطال المنافسة فيها صعبة جداً، لإنها تتطلب الكثير من الجهد، هناك مباراتان أمامنا ويمكن أن يحدث أي شيء ولكن بالطبع يتطلب الأمر التركيز لمدة 180 دقيقة،

وتطرق رودري إلى لاعبي فريقه، مشيداً بالألماني إلكاي جوندوجان الذي يقدم موسما مذهلاً مع مانشستر سيتي، وقال: جوندوجان يقدم أداء فوق العادة هذا الموسم، ليس فقط بالأهداف التي يسجلها والتمريرات الحاسمة التي يقدمها لنا، ولكن بما يقوم به على أرض الملعب، وتحركاته، وخبرته الكبيرة في كرة القدم، إنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا.

وأردف: بكل وضوح علينا أن نمرر له الكرة، هذه هي الحقيقة.

واختتم رودري، بالحديث عن زميله رأس الحربة الأرجنتيني المخضرم، الذي سيرحل عن صفوف مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، وقال: هو لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، إنه يستحق ختام مسيرته بأفضل طريقة في هذا النادي، وبالنسبة لي فإن تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وحمل الكأس ذات الأذنين معه ومع الفريق هو حلم كبير، وسيكون أفضل هدية نقدمها له.

وأضاف: أريد أن أفوز بكل شيء مع مانشستر سيتي، ونعانق المجد في مختلف البطولات التي نشارك بها.

.