Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رغم فوز برشلونة.. شتيجن يعبر عن غضبه بعد أداء البلوجرانا

رغم فوز برشلونة.. شتيجن يعبر عن غضبه بعد أداء البلوجرانا

الحارس الألماني تير شتيجن يعلق على فوز برشلونة أمام سلافيا براج وسط الأداء السيئ للفريق الكتالوني ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر
آخر تحديث

أكد مارك اندري تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة،ضرورة جلوس اللاعبين سويًا لتحسين الأداء، عقب نهاية مباراة سلافيا براج ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفيما يتعلق برحيله غاضبًا بعد نهاية المباراة، علق شتيجن، قائلاً: «هذا أمر عاد، لم نقدم المستوى الذي كنا نريده، ولكن على الأقل حصدنا 3 نقاط، لأنها الأهم، ومن الضروري الحديث عن بعض الأمور».

ورفض الحارس الألماني الكشف عن هذه الأمور، قائلاً: «هذه مسألة يجب مناقشتها بيننا، لن أعلن عنها هنا، ودائمًا هذا الأمر يحدث، ولكن هناك أشياء تحتاج للتحسين».

اقرأ أيضًا: فالفيردي يشيد بشتيجن.. ويصف سلافيا براج بـ «الذئاب»

وتابع شتيجن حديثه، قائلاً: «هذه أمور داخلية ولن أتحدث عنها هنا، لست أنا هذا الشخص، ويروق لي الحديث عما حدث في الملعب».

وحول شعوره بأهمية مشاركته في بطولة التشامبيونزليج، أضاف شتيجن، قائلاً: «على المستوى الشخصي دائمًا أرغب في التواجد هنا، وأساعد الفريق، وفي الشوط الأول واجهنا فرصا عكسية ولم نكن في حالة جيدة، ولكن هذه الأمور تحدث، ولهذا أنا هنا».

وأردف شتيجن حول المباراة، قائلاً: «تعادلوا معنا من الفرصة الأولى خلال الشوط الثاني، لا يمكن حدوث هذا، كان اللاعب بمفرده، هناك بعض الأمور يجب تحسينها، وهذه أمور فنية تجعلنا لم نظهر بشكل 100%».

واختتم شتيجن حديثه حول صدارة النادي الكتالوني للمجموعة، قائلاً: «نعم ونريد الحفاظ على الفارق لأن المجموعة صعبة للغاية، ونريد الفوز في المباراة القادمة لنبتعد أكثر».

اخبار ذات صلة