الأمس
اليوم
الغد
رسميًا.. بايرن ميونيخ يفقد خدمات توماس مولر أمام ليفربول

رسميًا.. بايرن ميونيخ يفقد خدمات توماس مولر أمام ليفربول

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يفقد عقوبة بإيقاف توماس مولر مهاجم نادي بايرن ميوينخ الألماني بعد تدخله العنيف على نيكولاس تاليافيكو لاعب نادي أياكس أمستردام

أحمد الغنام
أحمد الغنام

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» فرض عقوبة مغلظة على الألماني توماس مولر نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، بإيقافه لمباراتين، بعد الطرد المباشر الذي تحصل عليه أمام نادي أياكس أمستردام الهولندي، في آخر مباريات النادي البافاري، في دور المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن بايرن ميونيخ عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتغريدات القصيرة، والتواصل الاجتماعي، عن عقوبة توماس مولر، كما أكد النادي البافاري أنه سيقوم بالاستئناف على العقوبة.

وجاء في بيان بايرن ميونيخ: «يويفا عاقب توماس مولر بالإيقاف لمباراتين في دوري أبطال أوروبا، بعد طرده أمام أياكس أمستردام، والنادي سيستأنف القرار».



وفي حالة إقرار العقوبة بشكل نهائي، فإن توماس مولر سيغيب عن مواجهتي نادي ليفربول الإنجليزي، في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، بعدما أوقعت قرعة الدور الثاني الفريقين العريقين في طريق بعضهما، في نهائي مبكر للـ «تشامبيونزليج».

وتلقى مولر البطاقة الحمراء خلال المباراة التي انتهت بتعادل بايرن ميونيخ أمام أياكس بثلاثة أهداف لكل منهما، بعد تدخل بالقدم على طريقة لعبة الكونج فو، على الأرجنتيني نيكولاس تاليافيكو، ظهير أصحاب الأرض، مما تطلب خضوع تاليافيكو لعدد من الغرز في مؤخرة رأسه.

وبعد المباراة، قام مولر بالاعتذار إلى الظهير الأرجنتيني، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، حيث قال: «أنا أتقدم باعتذاري لنيكو تاليافيكو على تدخل مباراة الأمس، لم أقصد الإيذاء بهذا التدخل وأتمنى له تعافيًا سريعًا».

اخبار ذات صلة