Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رسميًا.. فيروس كورونا يجبر سان جيرمان ودورتموند على اللعب دون جمهور

رسميًا.. فيروس كورونا يجبر سان جيرمان ودورتموند على اللعب دون جمهور

وصل تهديد فيروس كورونا إلى كرة القدم الفرنسية لذا أعلنت الحكومة عن إقامة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال بدون جمهور

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر
آخر تحديث

يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي بعد غدٍ الأربعاء فريق بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب «حديقة الأمراء» في إطار منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعلنت سلطات باريس اليوم الاثنين رسميًا عن خوض مباراة الإياب بدون جمهور بسبب مخاوفها من تفشي فيروس كورونا الذي طال وبائه معظم دول العالم في الآونة الأخيرة وأدى إلى وفاة آلاف الأشخاص.

وكانت قد أعلنت الحكومة بالأمس أنه لا يمكن إقامة فعاليات في باريس يحضرها أكثر من ألف مشاهد، مشيرة إلى أن إقامة مباراة بجمهور في هذا التوقيت يهدد حياة الكثيرين.

وبالرغم من وجود أصوات رأت أنه يجب إقامة مباراة الأربعاء في ظروف طبيعية، وغياب الاتحاد الأوروبي عن إصدار قراره إلى الآن، إلا أن وزيرة الرياضة الفرنسية أكدت أن الحكومة تريد تجنب أي مخاطر لذا أصدرت قرارًا رسميًا بإقامة المباراة بدون جمهور.

جدير بالذكر أن حكومة باريس كانت تفكر في إلغاء المباراة، ولكن حمل جدول كرة القدم الزائد قادها للإعلان عن خوضها فقط بدون جمهور.

اقرأ أيضًا: أشرف حكيمي: سنقاتل في باريس.. ونسعى لإيقاف نيمار ومبابي

يُذكر أن بوروسيا دورتموند حقق الانتصار على باريس سان جيرمان بهدفين لهدف في مباراة الذهاب مما يجعل للجمهور الباريسي أهمية كبيرة في مباراة الإياب لمساعدة الفريق على تخطي تلك العقبة والتأهل للدور المقبل.

وكانت قد أعلنت حكومة كتالونيا صباح اليوم الاثنين أن هناك احتمالية لخوض مباراة برشلونة ونابولي المنتظر إقامتها في الثامن عشر من الشهر الجاري على ملعب «كامب نو» بدون جمهور بسبب تفشي المرض في الأراضي الإسبانية.

اخبار ذات صلة