Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رسالة والدة كريستيانو رونالدو الأولى من داخل المستشفى

رسالة والدة كريستيانو رونالدو الأولى من داخل المستشفى

تتعافى والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الوعكة الصحية التي أصابتها ودخلت على إثرها المستشفى، كما طمأنت متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

دخلت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دولوريس أفيرو، مستشفى نيليو ميندونكا في جزيرة ماديرا في البرتغال فى وقت مبكر من صباح الثلاثاء، بعد إصابتها بجلطة دماغية، بحسب ما ذكرته صحيفة ديلى ميل الإنجليزية، مضيفة أن حالتها أصبحت مستقرة فى الوقت الحالى.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن تخضع والدة النجم البرتغالى لفحوصات واختبارات طبية جديدة فى الساعات القليلة القادمة لتحديد مدى تحسنها.

وكانت والدة رونالدو تعانى من سرطان الثدى في 2007، لكنها شفيت منه، إلا أنها أعلنت في فبراير من العام الماضي أنها تكافح من أجل البقاء على قيد الحياة، بعد أن عاد لها المرض الخبيث.

اقرأ أيضًا: فلورنتينو بيريز: في المراحل الحاسمة تظهر قوة ريال مدريد الحقيقية

تغريدة دولوريس أفيرو



وقد أرسلت والدة كريستيانو رونالدو رسالة تفاؤل اليوم الخميس من المستشفى. مؤكدة أنها قد تعافت من السكتة الدماغية التي تعرضت لها، واستخدمت حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي لطمأنة الجميع.

وكتبت دولوريس أفيرو رسالة مفادها بأن ما وجدته كان شيئا مخيفا حقا، وأنها تتوجه بالشكر إلى الفريق الطبي الذي ساعدها على التعافي حيث قالت: «أعزائي، هذه ليست الرسالة العادية المعتادة لدولوريس، لكنني وددت أن أخبركم أنني تجاوزت ما حدث، وفي طريقي للتعافي».

وواصلت: «أنا أشتكي كثيرًا من النوم في الفراش لساعات عديدة، لكنني أعلم أن هذا أمر جيد بالنسبة لي، وفي غضون أيام قليلة سأبدأ روتيني الطبيعي إذا أراد الله».

واختتمت: «أشكركم جدا على كل الصلوات والدعوات والطاقة الإيجابية التي لمستها منكم أثناء فترة مرضي، كما أشكركم على رسائل الدعم التي تلقيتها، لم أقرأها كلها ولكن ابنتى كاتيا كانت تقرؤها لي».



من ناحية أخرى، كانت دولوريس محاطة بأسرتها في الأيام السابقة، ولم يتركوها وشأنها للحظة واحدة، ومن جانبه، أخذ كريستيانو رونالدو طائرته الخاصة من تورينو ليكون مع والدته، ووصل برفقة جورجينا وابنها الأكبر، وبعد 24 ساعة علم أن والدته كانت خارج الخطر على الرغم من أنه اضطر إلى البقاء بضع ساعات أخرى في وحدة العناية المركزة.

اخبار ذات صلة