راموس مهدد بالغياب أمام يوفنتوس

البطاقة الصفراء قد تحرم قائد ريال مدريد من البدء أمام يوفينتوس في إياب دوري أبطال أوروبا، ويوفنتوس يواجه الميرنجي بدون نجميه.. وثلاثة أخرون مهددون بالغياب.

0
%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3%20%D9%85%D9%87%D8%AF%D8%AF%20%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%BA%D9%8A%D8%A7%D8%A8%20%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%85%20%D9%8A%D9%88%D9%81%D9%86%D8%AA%D9%88%D8%B3

سيدخل سيرجيو راموس قائد ومدافع فريق ريال مدريد مباراة فريقه عندما يحل الميرنجي ضيفاً على يوفنتوس الإيطالي في مباراة ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بحذر شديد، مع تعليمات مشددة من زين الدين زيدان المدير الفني للفريق بعدم التدخل بقوة على المنافس.

القائد تلقى تحذير من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بشأن تحصله على بطاقة صفراء، والتي كانت في المباراة السابقة من البطولة أمام باريس سان جيرمان في مباراة إياب دور ثمن النهائي، وهو ما يعني ان أي بطاقة يحصل عليها اللاعب في مباراة الغد والتي ستقم على أليانز ستاديوم في مدينة تورينو الإيطالية، ستحرمه من المشاركة في مباراة الإياب على السانتياجو بيرنابيو يوم الأربعاء 11 إبريل الجاري.

ثنائي أخر مهدد بالغياب عن مباراة العودة في حال حصولهم على بطاقة صفراء ثانية، هم الإسبانيان إيسكو وناتشو، لكن فرصة حصولهم على بطاقة صفراء ستكون أقل نظراً لابتعادهم عن حسابات زيدان فيما يخص التشكيلة الأساسية التي يبدأ بها المباريات.

ولا يعاني الريال من أي غيابات عن المباراة الأولى، سواء للإيقاف أو للإصابة، ولا يوجد تهديد لأي لاعب أخر غير الثلاثي السابق بالغياب عن مباراة العودة نظراً لعدم وجود أي بطاقات في سجلهم بالبطولة.

وعلى الجانب الأخر، سيخوض فريق يوفنتوس الإيطالي مباراة غداً الثلاثاء أمام فريق ريال مدريد في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بدون نجميه البوسني ميراليم بيانيتش والمغربي مهدي بن عطية، وذلك بسبب إيقافهم لحصولهم على الإنذار لثاني في مباراة الفريق السابقة أمام توتتنهام.

كما سيخوض الثلاثي جورجيو كيلليني وأليكس ساندرو ورودريجو بينتانكور المباراة تحت التهديد بالغياب عن مباراة العودة نظراً لحصولهم على بطاقة صفراء في مباراة توتتنهام.

.