راكيتيتش: نريد لعب نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد

يذكر أن برشلونة قد فاز على مانشستر يونايتد في ربع نهائي دوري أبطال اوروبا بأربعة أهداف نظيفة أما ليفربول فقد فاز على بورتو بنتيجة 6-1.

0
%D8%B1%D8%A7%D9%83%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D8%AA%D8%B4%3A%20%D9%86%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%84%D8%B9%D8%A8%20%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%8A%20%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A%20%D8%A3%D8%A8%D8%B7%D8%A7%D9%84%20%D8%A3%D9%88%D8%B1%D9%88%D8%A8%D8%A7%20%D9%81%D9%8A%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

أكد إيفان راكيتيتش، نجم نادي برشلونة الإسباني، أن عليهم التعلم من الأخطاء السابقة، مشيرًا إلى أن لديهم رغبة كبيرة في الفوز على ليفربول.

يذكر أن برشلونة يستضيف غدًا ليفربول في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

وأضاف راكيتيتش، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي التحضيري للمباراة، أنهم متحمسون للمباريات القادمة ولديهم معنويات مرتفعة بعد الاحتفال بالدوري الإسباني، وتحدث عن ليونيل ميسي، وقال «لديه رغبة كبيرة لتحقيق الألقاب والفوز بكل المباريات.. نحن فريق برشلونة ويجب علينا الدخول من أجل الفوز.. ولأنه لدينا أفضل لاعب بالتاريخ هذا جيد».

وعن تصريحات يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، حول عدم رهبته من ملعب كامب نو، فقال «هو فقط كان يريد إزاحة الضغوط حول لاعبيه.. هو ملعب لديه طابع خاص ويختلف عن جميع الملاعب الأخرى».

وأثنى الكرواتي على ميسي قائلًا «عندما يقول القائد هكذا يجب أن نتبعه.. عندما يملك ميسي رغبة بالفوز بمباراة تعرف ماذا يحدث، لا أعتقد أنه سيكون متوترا غدًا لأنه فاز ببطولات كثيرة في دوري الأبطال هو قائد الفريق ونثق به».

وأكمل «الأهم أن نستعد غدًا بشكل جيدًا وسيكون مهمًا أن سجلنا هدفًا والمحافظة على الشباك نظيفة.. ولا يجب علينا التفكير بالإياب قبل مباراة الغدَا، ونعلم أن لديهم أسلحة خطيرة».

وتابع بقوله «لا يوجد ضغط للفوز بدوري الأبطال، لكن نملك الرغبة لهذا غدا سنخرج لتقديم الأفضل والفوز، ونريد لعب النهائي في مدريد، يعد أفضل سيناريو هو التسجيل غدا وعدم قبول الأهداف، ونعلم أنه لكي تفوز على ليفربول يجب أن تكون ١٠٠٪ بمستوانا».

وعن شعور فيلبي كوتينيو الذي سيواجه فريقه القديم، فقال «أعتقد هو قرار شخصي لكل لاعب إذا أراد التسجيل والاحتفال ضد فريقه السابق.. أعلم أنها ستكون مباراة خاصة بالنسبة لهم وأتمنى الاستمتاع بجانبهم».

وعن حالته البدنية، فقال «الآن أنا في أفضل حالة ممكنة وأعتقد أنني في أفضل أوقات مسيرتي.. أشكر زملائي على الثقة وهذا يمنحني القوة».

وعن مواجهة يورجن كلوب السابقة فقال «عندما كان في الدوري الألماني كان جيدًا، دائمًا ما يطور جميع الفرق التي يدربها وهذا ما رأيناه في ليفربول».

وحول طريقة لعب محمد صلاح «لا يمكن أن تشرح كيف يلعب صلاح أو أي لاعب آخر، يجب علينا تقديم مباراة كبيرة لأننا نواجه فريقا من أفضل الفرق في أوروبا، وسوف نلعب بالطريقة التي نلعب بها دائما، ونعلم خطورة ليفربول بالمرتدات لأنهم يملكون أطرافا سريعة جدًا

عن مستقبله مع برشلونة، فقال «تحدثت مع الرئيس وأشعر بثقة الجمهور وما زال لدي 3 سنوات في عقدي.. ولا يوجد مكان أفضل من برشلونة».

واختتم «نريد أن نستفاد غدًا من خبرة أرتورو فيدال أمام برشلونة».

.