Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
دييجو سيميوني يعلق على صافرات الاستهجان ضد كوكي

دييجو سيميوني يعلق على صافرات الاستهجان ضد كوكي

استطاع أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني الفوز على ليفركوزن بهدف نظيف في مباراة الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على ملعب «واندا ميتروبوليتانو».

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

نجح أتلتيكو مدريد في الفوز على نادي باير ليفركوزن الألماني، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» سجله الإسباني ألفارو موراتا، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعقب المباراة، تحدث سيميوني قائلًا: «لعبنا ضد منافس قوي للغاية، وأمام فريق خلق صعوبات لا سيما أنه الفريق الأكثر استحواذًا في الدوري الألماني».

وحول افتقاد فريقه للقوة، علق سيميوني، قائلاً: «لا أعتقد أننا افتقدنا لهذا الأمر، وكنا مركزين في المباراة بشكل جيد في جميع الأوقات، وربما لم تكن بشكل دقيق وكانت فقط في الأمتار الأخيرة، وبالطبع منحنا المباراة التركيز المطلوب».

وحول الغضب في الاحتفال بالهدف، أضاف سيميوني، قائلاً: «هذا أمر عادي، والجماهير والصحافة يمكنها إبداء رأيها وفقًا لما تراه، ويجب علينا تحسين بعض الأمور خاصة فيما يتعلق بالدقة في إنهاء الهجمة، ولكن عندما تمتلك فريقًا يدافع بشكل كبير الأمور الباقية ستأتي لأننا نمتلك لاعبين مهاريين».

وأما بالنسبة لإمكانية تصدر المجموعة وحجز المركز الأول، استكمل سيميوني حديثه، قائلاً: «نحاول مواجهة كل مباراة وكأنها النهائية، وتوفقنا عن التفكير فيما يمكن حدوثه خلال 4 مباريات قادمة، ومباراة ليفركوزن كانت في غاية الأهمية، لأنه تطلبت من الفريق تركيزًا عاليًا أمام فريق يلعب بشكل جيد».

اقرأ أيضًا: تقارير: برشلونة يستقر على بديل لويس سواريز

ورد سيميوني عن شعوره بالقلق تجاه أجواء الملعب، قائلاً: «دائمًا ما تكون جماهير الأتلتيكو حماسية، وأشعر بهذا الأمر بشكل جيد في المباريات ذات الأهمية الكبيرة، وبالطبع أجواء التوتر متواجدة ولكن اللاعب المحترف عليه أن يتعايش مع هذا الأمر، وهيريرا تعايش مع الضغط بشكل جيد وهيرموسو أيضًا في مركز الدفاع، والأهداف تمنحنا ثقة أكبر، وهدف موراتا جعلنا نتحد أكثر».

وحول إشراك كوكي كبديل وتعرضه لصافرات استهجان من قبل الجماهير، أضاف المدرب الأرجنتيني، قائلاً: «الجماهير تفعل ما تشعر به وما تشاهده في هذه اللحظة، وأتذكر فترة لويس وكامينيرو وكيكو، جميعنا تعرض لهذه الصافرات، والجماهير تريد أن نلعب بشكل جيد ولكن التصفيق لكوكي عندما يخرج لأرضية سيحصل عليه، وما نريده أن نبحث عن تحويل هذه الصافرات لتصفيق».

واختتم سيميوني حديثه كاشفًا عن حالته المعنوية، قائلاً: «بحالة جيدة تحديدًا عندما أشاهد الحماس، وترى أنك تقترب من تحقيق أهدافك».

اخبار ذات صلة