Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
 ديمبيلي قد يشارك في مباراة برشلونة ونابولي بدوري أبطال أوروبا

ديمبيلي قد يشارك في مباراة برشلونة ونابولي بدوري أبطال أوروبا

مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي انتهت بنتيجة هدف لمثله في ذهاب بطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على ملعب سان باولو في إيطاليا

إفي
إفي
تم النشر

زادت فرص مشاركة الفرنسي عثمان ديمبيلي في مباراة نابولي الإيطالي، بحيث ستكون المباراة الأولى له منذ غيابه عن صفوف فريقه برشلونة بداعي الإصابة منذ مطلع فبراير الماضي.

ويقابل فريق برشلونة نظيره نابولي في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في 8 أغسطس المقبل، وقد يشارك ديمبيلي ذلك بعدما أجرى الثلاثاء مرانا خاصا في إطار حصة تدريبية شارك فيها أنطوان جريزمان وكليمونت لينجليه، اللذين تعافيا من مشكلات بدنية مختلفة.

وعلى هذا النحو، أجريت صباح الثلاثاء أول جلسة مران للنادي الكتالوني تحت إمرة مدربه كيكي سيتيين بعد راحة استمرت 6 أيام لكن تغيب عنها فقط أرثر ميلو، الذي أكدت تقارير رغبته في إنهاء ارتباطه مبكرا بالنادي قبل شهر على نهاية عقده والانتقال ليوفنتوس الإيطالي في أول سبتمبر المقبل.

وكان النادي الكتالوني قد أعلن في منتصف فبراير عن غياب اللاعب الأسمر لنحو 6 أشهر بعد خضوعه لجراحة ناجحة بمدينة توركو الفنلندية لعلاج قطع في وتر بالعضلة الخلفية للفخذ الأيمن.

وتنتهي الشهور الستة خلال الأسبوع الجاري، ما يعني أن النجم الفرنسي قد يكون متاحا للمشاركة مع البرسا في مواجهة نابولي.

وبالإضافة إلى ديمبلي، المتكرر الإصابات، شارك في المران على العشب في المدينة الرياضية لبرشلونة كلا من لينجليه وجريزمان.

اقرأ أيضا: أرثر ميلو يرفع راية التمرد على برشلونة ويرفض الخضوع لاختبار فيروس كورونا

وخضع جميع أعضاء الفريق باستثناء ارثر لفحص «بي سي أر» الكاشف لفيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» يوم الاثنين قبل الانضمام للمران اليوم، وبحسب تقارير مختلفة، جاءت جميع نتائج الفريق سلبية.

وبعد نهاية بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى حل برشلونة في المركز الثاني برصيد 82 نقطة، فيما توج ريال مدريد باللقب بعدما جمع 87 نقطة.

اخبار ذات صلة