Web Analytics Made
Easy - StatCounter
دوري الأبطال| صاروخية كوادرادو وR2 دي ماريا ضمن أفضل الأهداف بالجولة

دوري الأبطال.. صاروخية كوادرادو و«R2» دي ماريا ضمن أفضل أهداف الجولة الأولى

كانت أبرز نتائج الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا خسارة ريال مدريد من باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة وفوز نابولي على ليفربول بهدفين نظيفين.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» عن الأهداف الأربعة المرشحة لتكون الأفضل في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بحيث يختار الجمهور من بينها.

ونشر الموقع الرسمي لليويفا أهداف خوان كوادرادو في أتلتيكو مدريد، وأنخيل دي ماريا في مرمى ريال مدريد، وإدسون ألفاريز في مرمى ليل، وأخيرًا لوكاس مورا في مرمى أولمبياكوس اليوناني.

هدف الكولومبي كوادرادو جاء في الدقيقة 48 ليسجل التقدم ليوفنتوس بالهدف الأول في ملعب واندا ميتروبوليتانو أمام أتلتيكو مدريد إلا أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.



أما هدف الأرجنتيني دي ماريا فجاء في مرمى فريقه السابق ريال مدريد بعدما تلقى تمريرة من أدريسا جاي ليسدد الكرة بقدمه اليسرى على يسار الحارس تيبو كورتوا ويحتفل بذلك.


أما الهدف الثالث في المنافسة فهو لإدسون ألفاريز والذي تلقى تمريرة ساحرة من دافيد نيريس والذي قبلها حاول التوغل، ليضع المكسيكي الكرة في الشباك رغم صعوبتها.

اقرأ أيضًا.. جولة الصحف العالمية: دي ماريا دهس ريال مدريد والأتلتي يتعادل بالروح



الهدف الرابع جاء عن طريق البرازيلي لوكاس مورا الذي استلم الكرة في قلب الملعب على حدود منطقة الجزاء وسددها صاروخية على يمين حارس أولمبياكوس.

يذكر أن الجولة القادمة بدوري أبطال أوروبا ستكون يومي الثلاثاء والأربعاء 1 و2 أكتوبر المقبل، وهناك مباريات قوية حيث يتقابل توتنهام على أرضه مع بايرن ميونيخ الألماني، أما يوفنتوس فسيقابل باير ليفركوزن الألماني، أيضًا برشلونة سيواجه فريق الإنتر بملعب كامب نو، وفالنسيا الإسباني يواجه أياكس أمستردام الهولندي.

اخبار ذات صلة