Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سلافيا براغ 0 - 2 بوروسيا دورتموند.. ثنائية أشرف حكيمي تصنع التاريخ

سلافيا براغ 0 - 2 بوروسيا دورتموند.. ثنائية أشرف حكيمي تصنع التاريخ

يحل فريق بوروسيا دورتموند الألماني ضيفا على نظيره سلافيا براغ التشيكي ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

حقق نادي بوروسيا دورتموند الألماني فوزًا هامًا على حساب مستضيفه سلافيا براغ التشيكي، بهدفين دون رد، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الجولة الأولى من مباريات هذه المجموعة تعادل برشلونة في ألمانيا خارج ملعبه مع بوروسيا دورتموند الألماني سلبيا، كما تعادل إنتر ميلان إيجابيا 1-1، في «سان سيرو» مع سلافيا براغ التشيكي.

بوروسيا دورتموند يدين بالفضل في هذا الفوز إلى النجم المغربي أشرف حكيمي الذي سجل هدفي فريقه في المباراة، من هجمتين مرتدتين، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 35 من زمن المباراة، بعد عمل فني رائع، وفي الدقيقة 89 أضاف الهدف الثاني، إثر انفراد من منتصف الملعب بمرمى حارس سلافيا براغ.

وقدم بوروسيا دورتموند مباراة جيدة، حيث استحوذ على الكرة بنسبة وصلت إلى 51%، وتمكن من تسديد 9 كرات، منها 4 على المرمى و3 خارج المرمى و2 تصدى لهما الدفاع.

اقرأ أيضًا: المدير التنفيذي لدورتموند يتهكم على أوباميانج

أما أصحاب الأرض، فاستحوذوا على الكرة بنسبة 49%، وقام لاعبوه بـ 16 تسديدة، منها 7 على المرمى، و5 خرجت بعيدة عن المرمى، و4 تصدى لها الدفاع.

وقام لاعبو بوروسيا دورتموند بتمرير الكرة 535 مرة، منها 427 تمريرة صحيحة بنسبة 80%، مقابل 504 تمريرة للاعبي سلافيا براغ، منها 400 تمريرة صحيحة بنسبة 79%.

وبهذه النتيجة، رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى النقطة الرابعة، فيما تجمد رصيد سلافيا براغ عند نقطة واحدة، ليتصدر «أسود الفيستفاليا» ترتيب فرق المجموعة، في انتظار ما ستسفر عنه قمة برشلونة أمام إنتر ميلان.

اخبار ذات صلة