Web Analytics Made
Easy - StatCounter
خيمينيز يكشف عن حافز رئيسي ساعد أتلتيكو مدريد على الإطاحة بليفربول

خيمينيز يكشف عن حافز رئيسي ساعد أتلتيكو مدريد على الإطاحة بليفربول

أتلتيكو مدريد تغلب على نظيره فريق ليفربول الإنجليزي (2-3) في عقر داره في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إفي
إفي
تم النشر

أكد الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز، مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، الثلاثاء أن أحد الأشياء التي "حفزت" فريقه للفوز على ليفربول الإنجليزي (2-3) في عقر داره في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، آخر مواجهات الفريق في "التشامبيونز ليج" قبل التوقف الإجباري بسبب تفشي فيروس كورونا، هو أن كثيرين توقعوهم "خارج" البطولة.

وأكد صاحب الـ25 عاما في فيديو نشره النادي المدريدي "كنت أؤمن أننا سنمر، وبالأخص بعد المباراة التي قدمناها على ملعبنا. كثيرون توقعوا خروجنا، وأعتقد أن هذه هي أحد أكثر الأشياء التي حفزتنا لخوض هذه المباراة".

واسترجع المدافع الشاب هذه الذكريات خلال مكالمة عبر الفيديو (فيديوكونفرانس).

اقرأ أيضًا: فيروس كورونا| فيفا يدرس تطبيق «خطة مارشال» لدعم الأندية المتضررة

وأضاف "دخلت آخر 15 دقيقة، ولكن كان لدي حافزا كبيرا عند مشاهدة زملائي وهم يركضون، الأجواء في ملعب (أنفيلد رود) كانت صعبة، وهذا الفوز كان مهما للغاية. هذه مجرد هدية صغيرة لكم، لاسيما في الأوقات الصعبة التي مررنا بها، نحن لا نستسلم مطلقا".

وشدد خيمينيز في تصريحاته "كثيرون توقعوا خروجنا ولكننا كنا واثقين بأنفسنا، وأثبتنا قدرتنا عندما نؤمن بقدراتنا، ونحارب من خلال قوة هؤلاء الأشخاص".

وأنهى المدافع اللاتيني الفيديو مذكرا بالحملة التضامنية التي أطلقها الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق، لجمع الأموال للصليب الأحمر لمواجهة فيروس كورونا المتفشي في العالم، وبدعم من النادي.

اخبار ذات صلة