الأمس
اليوم
الغد
13:00
تأجيل
مالاوي
بوركينا فاسو
16:00
تأجيل
جنوب السودان
أوغندا
15:00
تأجيل
أسـوان
المقاولون العرب
15:00
تأجيل
سموحة
بيراميدز
15:00
تأجيل
الجونة
نادي مصر
15:00
تأجيل
طلائع الجيش
طنطا
15:00
تأجيل
حرس الحدود
الإسماعيلي
15:00
تأجيل
المصري
مصر للمقاصة
15:00
تأجيل
الزمالك
الأهلي
15:00
تأجيل
الإنتاج الحربي
إنبـي
19:45
تأجيل
سبال
كالياري
19:00
الغاء
فرنسا
فنلندا
19:00
الغاء
إنجلترا
الدنمارك
18:45
الغاء
ألمانيا
إيطاليا
16:00
تأجيل
غينيا بيساو
السنغال
13:00
تأجيل
إي سواتيني
الكونغو
16:00
تأجيل
أنجولا
الكونغو الديمقراطية
16:00
تأجيل
ناميبيا
مالي
15:00
تأجيل
سيراليون
نيجيريا
16:00
تأجيل
موزمبيق
الكاميرون
16:00
تأجيل
جامبيا
الجابون
16:00
تأجيل
تنزانيا
تونس
17:30
الغاء
كرواتيا
البرتغال
19:00
تأجيل
السودان
غانا
13:00
تأجيل
تشاد
غينيا
13:00
تأجيل
إثيوبيا
النيجر
13:00
تأجيل
مدغشقر
كوت ديفوار
13:00
تأجيل
أفريقيا الوسطى
المغرب
13:00
تأجيل
ساو تومي وبرينسيبي
جنوب إفريقيا
14:00
تأجيل
جنوى
بارما
14:00
تأجيل
فيورنتينا
بريشيا
15:00
تأجيل
وادي دجلة
الاتحاد السكندري
20:00
تأجيل
ليتشي
ميلان
17:45
تأجيل
تورينو
أودينيزي
17:00
تأجيل
بولونيا
يوفنتوس
11:30
تأجيل
إنتر ميلان
ساسولو
19:45
تأجيل
روما
سامبدوريا
14:00
تأجيل
هيلاس فيرونا
نابولي
17:00
تأجيل
أتالانتا
لاتسيو
خطايا زيدان تهدد ريال مدريد بوداع دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي

خطايا زيدان تهدد ريال مدريد بوداع دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي

مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ستكون اختبارًا صعبًا جديدًا لفريق ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

موقعة نارية يشهدها ملعب سانتياجو برنابيو، غدًا الأربعاء، وذلك عندما يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

فريق ريال مدريد يدخل مباراة الغد أمام مانشستر سيتي وهو ليس في أفضل أحواله، حيث تعرض الفريق لهزيمة مفاجئة أمام فريق خيتافي في الدوري الإسباني بهدف نظيف.

تلك الهزيمة جعلت جماهير الفريق الملكي تشعر بالقلق قبل المهمة الصعبة للمرينجي أمام مانشستر سيتي، خاصة أن الفريق يظهر بمستوى متذبذب منذ بداية الموسم.

وبالطبع مباراة مانشستر سيتي غدًا ستكون اختبارًا صعبًا جديدًا لفريق ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان، الذي واجه العديد من الانتقادات مؤخرًا بسبب بعد الأخطاء التي وقع فيها.

زيدان ارتكب العديد من الأخطاء خلال المباريات التي خاضها ريال مدريد تحت قيادته في ولايته الثانية، ومنها الإصرار على بعض اللاعبين واستبعاد آخرين دون مبرر، بالإضافة لفشله في عبور الفوز خلال الاختبارات الصعبة التي خاضها الفريق.

اختيارات غير مفهومة

وعاد الدولي الويلزي جاريث بيل لقائمة ريال مدريد، ومن المتوقع أن يشارك أساسيًا في مباراة الغد أمام مانشستر سيتي، رغم أن اللاعب لم يقدم ما يشفع له خلال المباريات السابقة ليدخل به قائمة ريال مدريد في هذه المباراة الهامة.

وأصبح إصرار زيدان على الدفع بجاريث بيل في المباريات الهامة أمرًا غير مفهوم من قبل جماهير ريال مدريد، خاصة أن اللاعب يظهر في مباريات دون أي روح ويشعر الجميع أنه لا يرغب في اللعب.

كما شهدت القائمة أيضًا تواجد الإسباني إيسكو أحد نجوم الفريق الذين يعتمد عليهم زيدان في المباريات الصعبة أيضًا، وذلك رغم عدم ظهوره أيضًا بما يؤهله للاعتماد عليه بهذه الصورة.

وأكبر دليل على ذلك أرقام الثنائي مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث شارك بيل في 17 مباراة، وسجل 3 أهداف، وصنع هدفين فقط.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد لتكرار عاداته أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

أما إيسكو فأرقامه كارثية هذا الموسم مع ريال مدريد، وشارك في 21 مباراة مع الفريق الملكي هذا الموسم، ونجح في تسجيل هدفين فقط، ولم يتمكن من صناعة أي هدف.

على جانب آخر أخرج زيدان من حسابته بعض اللاعبين الآخرين، ومنهم البرازيلي الشاب رودريجو جويس، اللاعب الذي نجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة هدفين، خلال 21 مباراة ظهر فيها مع ريال مدريد هذا الموسم.

كما لم يحصل المهاجم الجديد لوكا يوفيتش على عدد كبير من الدقائق ليتمكن من التأقلم والتألق مع ريال مدريد، حيث لعب 764 دقيقة فقط هذا الموسم، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر.

ولم يستعن زيدان بالدولي الصربي في بعض الأوقات خلال المباريات، وخاصة في الأوقات التي يكون فيها المهاجم الأساسي كريم بنزيما بعيدًا عن الخطورة وظهور عدم قدرته على هز الشباك.

فشل في المهام الصعبة

ريال مدريد في ولاية زيدان الثانية، فشل في الفوز على غريمه برشلونة في مباراة الدور الأول، حيث تعادل سلبيًا في ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، رغم سيطرته على مجريات اللعب أغلب أوقات المباراة.

وفي دوري أبطال أوروبا، الاختبار الأصعب لريال مدريد في دور المجموعات كان أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وخسر الملكي في فرنسا بثلاثية نظيفة، وتعادل في مدريد بثلاثة أهداف لكل فريق.

اقرأ أيضًا: قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا.. زيدان: جوارديولا الأفضل

ونجاحات ريال مدريد الأصعب تحت قيادة زيدان هذا الموسم حتى الآن، كانت على حساب فريق أتلتيكو مدريد، حيث حصد المرينجي لقب السوبر الإسباني على حساب جاره اللدود بركلات الترجيح، وكما تغلب عليه في الدور الثاني بالدوري الإسباني بهدف نظيف سجله كريم بنزيما.

اخبار ذات صلة