الأمس
اليوم
الغد
حقيقة اعتداء بيريز على فان دير سار ليلة لقاء ريال مدريد وأياكس

حقيقة اعتداء بيريز على فان دير سار ليلة لقاء ريال مدريد وأياكس

استطاع فريق أياكس أمستردام الهولندي التغلب على ريال مدريد الإسباني بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما العام الماضي بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

آس آرابيا
آس آرابيا

التقى طريق فريقي ريال مدريد الإسباني وأياكس أمستردام الهولندي في الدور ربع النهائي للنسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهى لقاء الذهاب بفوز الملكي بهدفين لهدف، وفي لقاء الإياب الذي أقيم على عشب «سانتياجو بيرنابيو» حدثت المفاجأة واستطاع الفريق الضيف الفوز بأربعة أهداف لهدف والوصول إلى الدور ثمن النهائي على حساب حامل اللقب آنذاك.

وكان مارك أوفرمارس، المدير الرياضي للنادي الهولندي، وأدوين فان دير سار، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق والمدير العام الحالي لأياكس، حاضران بالمقصورة الرئيسية لمعقل ريال مدريد.

ونشر العملاق الهولندي فيديو يتحدث فيه أوفرمارس وأدوين عن تلك الأمسية، وأكد فان دير سار في حديثه أنه عمل كل ما بوسعه للحفاظ على رباطة جأشه نظرًا لجلوسه بجانب فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد.

وجاء في تصريحاته: «قمت بتشجيع الفريق، ولكن توجب عليّ احتواء نفسي عندما سجلنا الأهداف الأولى الثلاثة لأنني كنت أجلس بجوار رئيس ريال مدريد، ولكن بعد الهدف الرابع... لقد احتفلت بالأهداف الأولى الثلاثة عن طريق ملامسة يد مارك أوفرمارس بيدي أو من خلال الضغط على ركبته».

اقرأ أيضًا: آخر 5 هزائم لريال مدريد في دوري الأبطال شهدت غياب راموس

وعلى الرغم من تمالك نفسه في الأهداف الأولى، إلا أنه أشار في تصريحاته إلى أنه لم يتمكن من السيطرة على مشاعره لحظة تسجيل الهدف الرابع، وفي هذا السياق تابع: «بعد تسجيل الهدف الرابع وقفنا من أماكننا ولامست أيدينا بعضها، ماذا كانوا سيظنون حول هذا الأمر؟ بالتأكيد قليل من الاحترام».

وبعد أن استمع مارك لحديث فان دير سار ابتسم وأضاف قائلًا: «لا أعتقد أن أدوين يقص الحكاية بأكملها، إذ أعطاه رئيس ريال مدريد ضربة، وبعد ذلك توجب عليّ تهدئة الأمور بعض الشيء».

اخبار ذات صلة