جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي

المدير الفني لنادي مانشستر سيتي يوجه صدمة كبرى لجماهير ناديه فيما يتعلق بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

0
%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%8A%D9%88%D9%84%D8%A7%20%D9%8A%D8%B5%D8%AF%D9%85%20%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1%20%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B4%D8%B3%D8%AA%D8%B1%20%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D9%8A

وجه الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، صدمة لجماهير فريقه، بعد اعترافه أن النادي ما زال يفتقد إلى العامل الخاص الذي يمكن «السيتزين» من تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويخوض مانشستر سيتي مباراة مهمة مساء الثلاثاء، أمام نادي شختار دونيتسك الأوكراني، لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري الأبطال، حيث يبحث فريق المدرب الإسباني لتحقيق الفوز والوصول للنقطة السادسة، بعد الخسارة المفاجئة أمام نادي ليون الفرنسي في الجولة الأولى.

وما زالت منافسات دوري الأبطال مستعصية على مانشستر سيتي، حيث كان أفضل إنجاز للفريق هو الوصول إلى نصف النهائي في موسم 2015-2016، فيما لم يحقق جوارديولا لقب البطولة منذ 2011 حين كان مدربًا لنادي برشلونة.

وتحدث جوارديولا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة، حيث انتقد جماهير مانشستر سيتي، وطالبها بتقديم دعم أكبر للفريق، من أجل الوصول إلى الهدف الأسمى الذي يرغب الجميع في تحقيقه.

وقال جوارديولا في التصريحات التي نقلتها صحيفة «ميرور» الإنجليزية: «للفوز ببطولة دوري الأبطال، وجود الرغبة في الفوز لا يكون كافيًا، عليك أن تمتلك العديد من العوامل الأخرى».

وأضاف: «يحب أن تمتلك الخبرة، ولكن ما زلنا نحتاج للحصول عليها، لأن كل مباراة في هذه البطولة تكسبك خبرات جديدة».

وتابع قائلًا: «رغبة المدرب أو اللاعبين في الفوز بالبطولة ليست كافية، يجب على مسئولي النادي، ورئيس النادي والمالك والجماهير، والجميع أن يقفوا خلف النادي، في محاولة للوصول إلى المرحلة المقبلة».

وأكمل: «حين يحدث ذلك، الجميع سيشعر بذلك، إن الفوز بمثل هذه البطولة مهم للغاية، لكن علينا تلقي دفعة، ليس فقط مني كمدرب، لكن من جميع المحيطين بمانشستر سيتي، بأن علينا الفوز بدوري الأبطال، وهذا الشعور ليس موجودًا في الوقت الحالي».

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلًا: «الجماهير بالفعل تدعمنا للفوز، وعادة ما يحدث هو أننا نقترب، لذلك أشعر أننا فريق جيد للغاية، ومن الممتع العمل معهم، لكن في دوري الأبطال نحتاج أمرًا خاصًا للفوز بها، وما زلت لا أشعر بوجوده».

.