Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جوارديولا: توتنهام ليس هاري كين وهذا موقف أجويرو من لقاء الأربعاء

جوارديولا: توتنهام ليس هاري كين وهذا موقف أجويرو من لقاء الأربعاء

مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا يستعد لمواجهة توتنهام في لقاء ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، وقد يغيب سيرجيو أجويرو عن المواجهة

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

طمأن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، جمهور السيتيزين، على حالة اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم حامل لقب الدوري الإنجليزي.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة منافسه المحلي توتنهام في لقاء ذهاب دور ربع النهائي بـبطولة دوري أبطال أوروبا، في ملعب «نيو وايت هارت لين».

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «أجويرو حالته باتت أفضل الآن، لقد خاض التدريبات مع الفريق الأول ويشعر أنه بخير».

وأكمل حديثه بالتحدث عن حالة كايل ووكر: «إنه يشعر بتحسن كبير، وفي انتظار الوقت القادم للوقوف على مدى جاهزيته، من المشاركة أمام توتنهام من عدمها».

وعن المصاب منذ فترة طويلة بينجامين ميندي أكد المدرب الإسباني: «لقد تعافى بشكل جيد، ومرشح بقوة للمشاركة في مباراة الغد».

يمكنك أيضًا قراءة: هوجو لوريس يبحث عن تكفير ذنوبه مع توتنهام أمام مانشستر سيتي

جوارديولا يؤكد: توتنهام ليس هاري كين





وواصل حديثه عن مباراة الغد أمام توتنهام وهاري كين: «السبيرز ليسوا فقط فريق هاري كين، إنهم أقوياء في كل شيء، سواء بدنيًا أو عقليًا ومهاريًا، لديهم العديد من اللاعبين الجيدين للغاية، إنهم فريق مذهل».

رأي جوارديولا عن العنصرية وكيفية مواجهتها

وعن العنصرية التي يتعرض لها العديد من اللاعبين في الملاعب الأوروبية وعلى رأسها نجم فريقه رحيم ستيرلينج، قال بيب: «من الصعوبة أن تفهم كيف ما زلنا نرى تلك المشكلات في وقتنا الحالي وفي القرن الـ 21».

وأردف: «أمر سخيف مواصلة التحدث عن تلك المشكلة، وعلينا القتال كل يوم لخلق مجتمع أفضل».

وأتم جوارديولا الباحث عن التتويج بالرباعية هذا الموسم حديثه قائلًا: «لقد أظهر هذا الفريق بشكل مذهل قدرته على التركيز كل ثلاثة أيام، ونحن هنا الآن كي نتنافس على لقب التشامبيونزليج، لقد فضلنا البقاء في لندن بعد مواجهة برايتون من أجل تجنب السفر والإرهاق للاعبين».

اخبار ذات صلة