Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جماهير باريس تهاجم مبابي ونيمار.. وفيديو الملهى الليلي يشعل الأجواء

جماهير باريس تهاجم مبابي ونيمار.. وفيديو الملهى الليلي يشعل الأجواء

اشتعلت الحرب بين جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم الفريق الكبار لاسيما الثنائي مبابي ونيمار وهاجمت الجماهير اللاعبين خلال مباراة بورودو.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

اشتعلت الأجواء في الساعات الماضية بشدة بين جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وعدد من نجوم الفريق على رأسهم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، أيقونة الفريق، وأغلى لاعب في العالم الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وشهدت مباراة الفريق مساء الأحد أمام نظيره بوردو، ضمن منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، هجوما عنيفا من الجماهير على اللاعبين في أعقاب الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر باريس سان جيرمان أمام بطل ألمانيا على أرض ملعب الأخير بنتيجة 1-2، وهي نتيجة قد يراها البعض معقولة خاصة في ظل وجود مباراة إياب الأسبوع المقبل على أرض ملعب «حديقة الأمراء» في العاصمة الفرنسية، إلا أن جماهير باريس سان جيرمان، لم تعجبها النتيجة، وصبت غضبها على اللاعبين على مدار الأيام الماضية.

وفاز باريس سان جيرمان على بوردو بنتيجة 4-3، سجل أهداف حامل اللقب كل من: ماركوس كوريا «ماركينيوس» (هدفان) وكيليان مبابي والمهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني.

اقرأ أيضا: بعدما سبّه شقيقه بألفاظ نابية.. نجم باريس سان جيرمان يعتذر لتوخيل

ماذا فعلت جماهير باريس سان جيرمان مع مبابي ونيمار؟

وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية أن جماهير النادي الفرنسي كانت غاضبة جدا من اللاعبين، وأرادت توجيه رسالة قوية لهم خلال المباراة، وحملت لافتة في بداية المباراة حملت انتقادات للاعبين.

وكتبت الجماهير فوق اللافتة التي حملتها في المدرجات، عبارة حملت أسماء عدد من نجوم الفريق السابقين، مع مقارنتهم ببعض نجوم الفريق الحاليين، وكتب على اللافتة: «كومبواريه.. جونينيو.. راي، كان لديهم عقلية الفوز، بينما تياجو سيلفا، كيليان مبابي، ونيمار، خائفون من الفوز.. تحلوا ببعض الشجاعة..!».

وكشفت تقارير أن ما زاد من غضب جماهير الفريق الفرنسي، هو ظهور اللاعبين عقب الخسارة في فيديو قصير انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يحتفلون في ملهى ليلي بأعياد ميلاد ثلاثة من زملائهم من نجوم الفريق وهم: إدينسون كافاني والأرجنتينيين ماورو إيكاردي وأنجيل دي ماريا.

من جهته رد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على واقعة الفيديو وشدد على أنه هناك حالة استياء شديد لدّى الجهاز الفني ومسؤولي النادي مما قام به اللاعبون.

وشهدت نهاية هذه المباراة طرد نجم الفريق نيمار في نهايتها.

ويتربع فريق باريس سان جيرمان حاليا على قمة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 65 نقطة بفارق 13 نقطة عن مطارده مارسيليا.

اخبار ذات صلة