جاريث بيل يدخل مباراة أياكس برقم كارثي

يستعد نادي ريال مدريد لخوض مباراة الإياب بدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد الفريق الهولندي أياكس أمستردام على ملعبه سانتياجو بيرنابيو.

0
%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AB%20%D8%A8%D9%8A%D9%84%20%D9%8A%D8%AF%D8%AE%D9%84%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%A9%20%D8%A3%D9%8A%D8%A7%D9%83%D8%B3%20%D8%A8%D8%B1%D9%82%D9%85%20%D9%83%D8%A7%D8%B1%D8%AB%D9%8A

واصل اللاعب الدولي الويلزي جاريث بيل، لاعب فريقريال مدريد الإسباني، إخفاقاته مع فريقه، منذ انطلاق الموسم الحالي، وظهوره بمستوى متواضع في أغلب المباريات التي يشارك فيها.

ويستعد نادي ريال مدريد لخوض مباراة الإياب بدور الـ 16 منبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدمضد الفريق الهولندي أياكس أمستردام على ملعبه سانتياجو بيرنابيو.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بملعب يوهان كرويف أرينا بالعاصمة الهولندية «أمستردام»، قد انتهى بهدفين مقابل هدف واحد للميرينجي.

ورصدت إحصائية جديد للنجم الويلزي، أن اللاعب الذي تعرض لانتقادات من قبل الجماهير خلال الفترة الأخيرة، سجل 3 أهداف فقط في 12 مباراة في كل المسابقات، وجاءت أهداف النجم الويلزي صاحب الـ 29 عامًا فقط في الدوري الإسباني، وكانت ضد إسبانيول وليفانتي وأتلتيكو مدريد.

ويعيش النادي الملكي فترة صعبة للغاية بعد خروجه من بطولة كأس ملك إسبانيا، فيما أصبح الفارق مع برشلونة في بطولة الدوري 12 نقطة وهو ما يعني صعوبة منافسته على لقب الليجا.

اقتراب النجم الويلزي من الرحيل

وذكرت تقارير صحفية إسبانية في الفترة الماضية عن اقتراب النجم الويلزي من الرحيل عن صفوف الفريق الملكي خلال الفترة القادمة، إذ يعاني كثيراً في الفترة الحالية تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري، من قلة المشاركة مع الفريق.

وفي المباريات التي يشارك فيها جاريث بيل يظهر بمستوى باهت جعله يتلقى انتقادات كثيرة من جماهير مدريد.

من ناحية أخرى نشرت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن بيل يشعر بالغضب من الأندية الإنجليزية التي ترغب في الحصول على خدماته، لأنهم لا يستطيعون تحمل نفقاته.

وأشارت إلى أن الأزمة هنا ستكون بسبب راتب جاريث بيل الأسبوعي، حيث يطلب الويلزي الحصول على 650 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو ما لا يستطيع أي ناد توفيره وتابعت الصحيفة أن كلاً من مانشستر يونايتد - توتنهام - وتشيلسي لديها نية كبيرة لضم جناح ريال مدريد.

وكان جوناثان بارنيت وكيل المهاجم الويلزي قد أشعل أزمة بين الجماهير واللاعب، بعدما أدلى بتصريحات الإثنين، هاجم فيها جماهير النادي الملكي بشكل مرفوض حيث قال: «خلال السنوات الست التي قضاها جاريث بيل مع ريال مدريد في إسبانيا، فاز بكل شيء، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، يجب على هؤلاء المشجعين أن يُقبلوا قدميه» مما أثار غضب الجمهور الملكي كثيراً.

.