Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جاتوزو عن مواجهة برشلونة في كامب نو: سينتهي بنا المطاف في المقابر أو المستشفيات

جاتوزو يحذر نابولي من خطورة مواجهة برشلونة في «كامب نو»

يستعد فريق نابولي تحت قيادة مديره الفني جينارو جاتوزو، لمواجهة فريق برشلونة الإسباني في إطار منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

يستعد فريق نابولي تحت قيادة مديره الفني جينارو جاتوزو، لمواجهة فريق برشلونة الإسباني في إطار منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي من المقرر لها أن تستأنف في أغسطس المقبل.

واستطاع نابولي أن يحقق فوزًا مهما على ساسولو بهدفين دون رد، حيث قال في تصريحات عقب المباراة أن فريقه استحق الفوز، وصنع أكثر من 9 فرص محققه للتسجيل، وهو ما يدل على الاستحواذ على اللعب والهيمنة على المباراة، مبديا سعادته بالعرض الذي قدمه لاعبوه.

وعن مواجهة برشلونة قال جاتوزو في تصريحات لشبكة DAZN إنه يمكن كتابة تاريخ للنادي، حيث أن أبناء الجنوب لم يسبق لهم الوصول من قبل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: ميسي يرشح مدرباً من البريميرليج لخلافة كيكي سيتين في برشلونة

وتطرق للحديث عن المباراة وهل ستلعب في برشلونة أم لا بسبب انتشار فيروس كورونا في كتالونيا أوضح أن الأمر متروك للاتحاد الأوروبي، مشددًا على أن اللعب هناك سيكون صعبا وقد ينتهي الحال بالفريق أن يكون في المقابر أو المستشفيات، نظرًا للوضع الصحي هناك.

وأردف أنه لا يمكن المزاح بشأن لعب المباراة من عدمها في برشلونة بسبب الوضع الصحي الحالي، موضحا أن الاتحاد الأوروبي سيكون هو صاحب الكلمة الفاصلة.

ومن المُقرر، أن يُسافر فريق نابولي لمواجهة برشلونة في كامب نو، معقل الفريق الكتالوني يوم 8 أغسطس المقبل، حيث انتهت مواجهة الذهاب في إيطاليا بالتعادل (1-1).

ويقدم نابولي مستويات مميزة هذا الموسم تحت قيادة جاتوزو حيث استطاع التتويج بكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس، وضمن الصعود للدوري الأوروبي.

كما أن نابولي يحتل حاليا المركز السابع في ترتيب جدول الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 59 نقطة جمعها من 36 مباراة محققا الانتصار في 17 مباراة والتعادل في 8 مباريات والهزيمة في 11 مباراة.

اخبار ذات صلة