Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جاتوزو: نخشى من فيروس كورونا أمام برشلونة في دوري الأبطال

جاتوزو: نخشى من فيروس كورونا أمام برشلونة في دوري الأبطال

أبدى جينارو جاتوزو المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي تخوفه الشديد من تزايد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في إقليم كتالونيا معقل نادي برشلونة الإسباني قبيل لقاء الفريقين في دوري الأبطال

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

أقر جينارو جاتوزو المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي بقلقه الشديد من تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في إقليم كتالونيا معقل نادي برشلونة الإسباني، والتي طالبت فيها السلطات السكان بالتزام البقاء في منازلهم في محاولة للحد من تفشي الوباء القاتل.

ومن المقرر أن يتقابل نابولي وبرشلونة في مباراة الإياب من دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» في الثامن من أغسطس المقبل بدون جمهور على ملعب الكامب نو، علما بأن مباراة الذهاب التي أقيمت في إيطاليا كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

لكن ارتفاع أعداد الإصابات بين سكان برشلونة قد أذكى المخاوف من إمكانية حصول ما لا يُحمد عقباه خلال وجود فقراء الجنوب في الإقليم الإسباني.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا أنه سيكون مستعدا لنقل المباراة بعيدا عن «الكامب نو»، في ظل غلق المدينة في إطار التدابير الاحترازية لمواجهة كورونا، ومطالبة السكان بالبقاء في المنازل لمدة أسبوعين.

اقرأ أيضا: تقييم آس| ميسي لا يستطيع سحب العربة بمفرده

وفي معرض رده على الوضع في أعقاب فوز نابولي على أودينيزي أمس الأحد، قال جاتوزو: «لم أتخذ قرارا بشأن الوضع لأنها ليست من اختصاصاتي، المسألة برمتها تعود إلى رئيس النادي ومجلس إدارته».

وأوضح جاتوزو: «هو دائما من يتخذون مثل تلك القرارات، لكننا بالفعل نشعر بالقلق، لكني سألتزم الصمت لأن رئيس النادي ومجلس إدارته يعرفون ما يفعلون».

وأضاف: «نأمل أن نذهب إلى هناك ونحن جاهزن لملاقاة برشلونة».


وأتم المدير الفني لـ نابولي تصريحاته بقوله: «الطريقة التي ستذهب بها إلى هناك مهمة جدا، فإذا ما كانت لديك العقلية السليمة، وأعتقد أننا نمتلك تلك العقلية في الشهرين الماضيين».

اخبار ذات صلة