تيبو كورتوا يعتذر لجماهير ريال مدريد

تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد يعتذر لجماهير النادي الملكي عقب التعادل أمام باريس سان جيرمان في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا

0
%D8%AA%D9%8A%D8%A8%D9%88%20%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%AA%D9%88%D8%A7%20%D9%8A%D8%B9%D8%AA%D8%B0%D8%B1%20%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

قدم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ريال مدريد مباراة كبيرة خلال المواجهة التي جمعت النادي الملكي أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في قمة الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تيبو كورتوا حصل على بطاقة حمراء في منتصف الشوط الأول، بعد عرقلة الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم النادي الباريسي، لكن بعد عودة الحكم البرتغالي أرتور سواريس إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «فار» اتضح أن بداية اللعبة كانت ضربة حرة لصالح ريال مدريد في منتصف الملعب، بعد دفع إدريسا جاي لاعب وسط باريس سان جيرمان للبرازيلي مارسيلو ظهير النادي الملكي.

وعقب المباراة، تحدث كورتوا في تصريحات لشبكة قنوات «beIN SPORTS» للحديث عن انطباعاته عن المباراة، واللحظة التي تلقى فيها البطاقة الحمراء.

اقرأ أيضًا: الكشف عن طبيعة إصابة إيدين هازارد أمام باريس سان جيرمان

وقال كورتوا في بداية تصريحاته عن إحساسه حين أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه: «كنت مترددًا بعض الشيء، وكنت أعتقد أنني لم ألمس لاعب باريس سان جيرمان، وتفاجأت بالبطاقة الحمراء، لأنني أعتقد أنها لو كانت مخالفة فكنت سأحصل على البطاقة الصفراء، وثم قالوا إنها لم تكن مخالفة بالمرة، والحظ حالفني وسارت الأمور على ما يرام معي».

وأضاف متحدثًا عن رأيه في تقنية حكم الفيديو: «أعتقد أنها تصب في صالح اللاعبين أحيانًا، وهي مفيدة، وبوجودها اليوم حالفني الحظ».

وعن رأيه في المباراة تابع كورتوا: «أعتقد أن الشوط الأول كان صعبًا وسيطرنا على المباراة، وخلقنا فرصًا كثيرة، لكنهم منعونا من التسجيل، وحين كانت النتيجة 2-0 طالبت فاران بالصلابة والتركيز، لأنني كنت أرى أننا قادرين على إضافة المزيد من الأهداف، لكن نأسف لتقبل الهدفين، هم لم يخلقوا فرصًا كثيرة، لكن عادوا في النتيجة».

وقال كورتوا في ختام تصريحاته: «الأهم هو أننا خضنا مباراة قوية للغاية، وكان يتوجب علينا الفوز على فريق يعد من أفضل الأندية الأوروبية، واليوم أثبتنا قدرتنا على الوصول إلى المستوى المتوقع من الفريق».

.