Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
توخيل يعترف بقدرة أتالانتا على تخطي باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

توخيل يعترف بقدرة أتالانتا على تخطي باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

باريس سان جيرمان فاز أمس الجمعة ببطولة كأس الرابطة الفرنسية بعدما تفوق على ليون بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

اعترف الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن منافسه أتالانتا الإيطالي يمتلك فرصة في الصعود في مباراة دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، حيث عدد المزايا التي يمتلكها النادي الإيطالي.

وكان باريس سان جيرمان قد فاز ببطولة كأس الرابطة الفرنسية بعدما تفوق على ليون بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وقد ظهر على فريق المدرب الألماني توخيل أن الفريق يعاني من بطء ملحوظ، بحيث لم تكن المرة الأولى التي لا يهيمن على المباراة على الرغم من اللعب ضد 10 لاعبين وقد حدث ذلك أمام فريق سانت إيتان في نهائي كأس فرنسا وفاز باريس بصعوبة بهدف نظيف .

وإذا قام الجهاز الفني لنادي أتالانتا بمشاهدة تلك المباراة لرأوا أن لديهم فرصة سانحة في الصعود إلى نصف النهائي في 12 من أغسطس المقبل بلشبونة.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي عقب مباراة ليون: «صحيح أتالانتا يتمتع بميزة وهي السرعة واللياقة البدنية طوال المباراة».

وأضاف بقوله «منذ التوقف لقد لعبنا مباراتين فقط والاثنين كانا في النهائيات ولدى أتالانتا أسلوب لعب خاص جدًا وهو قوي جدًا، لدينا 12 يوما للإعداد ولم أدرسهم بعد حيث كنت استعد لسانت إيتان وليون».

اقرأ أيضًا: الويلزي لم يستسلم.. بيل مقتنع بقدرته على تخطي الضغوط في ريال مدريد

ظهر كيليان مبابي دون عكازين في الملعب ولكن لا يزال هناك شك كبير في ظهوره أمام أتالانتا بعدما تعرض لإلتواء في كاحله الأسبوع الماضي.

ماورو إيكاردي وليفين كورزاوا وتياجو سيلفا تعرضا للإجهاد في المباراة حيث شوهدوا يضعون الثلج على ساقهم على مقاعد البدلاء.

وأوضح توخيل: «كان لدى ماركوينيوس وتياجو سيلفا شد بسيط، في حين أن كورزاوا يعاني من إصابة بسيطة».

كما أثنى مدرب باريس سان جيرمان على إدريسا جايي فقال «إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، لكنه لا يتحرك بثقة في الوقت الحالي واعتقد أنه سيكون جاهزًا للعب أمام أتالانتا، وقد شارك أندير هيريرا أمام ليون لأنه معتاد على ضغط النهائيات».

وعن صعوبة مشاركة كيليان مبابي فقال «بدون كيليان نفتقر إلى هذا التغيير في وتيرة اللعب الهجومي لذا يجب علينا إيجاد حلول أخرى، سجلنا هدفا وحيدًا في 210 دقيقة، حينما تكون نسبة النجاح 99% تريدها 100% يتصور الناس أننا حصلنا على أربعة ألقاب سهلة لكنها ليست كذلك».

اخبار ذات صلة