Web Analytics Made
Easy - StatCounter
توخيل يتحدث عن موقف مبابي من اللحاق بمباراة سان جيرمان ودورتموند

توخيل يتحدث عن موقف مبابي من اللحاق بمباراة سان جيرمان ودورتموند

أكد المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، أن لاعبه الفرنسي كيليان مبابي يعاني من التهاب في الحلق وأنه سيتخذ قرارا بشأن مشاركته غدا.

حسام نور
حسام نور
تم النشر

لن يتخذ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرارًا، حتى الغد الأربعاء، بشأن إمكانية مشاركه نجمه الفرنسي كيليان مبابي في مباراة الفريق أمام بوروسيا دورتموند الألماني في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

هذا ما كشف عنه المدرب الألماني توماس توخيل خلال حوار قصير على التلفزيون الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، حيث أوضح بأن لاعبه الدولي الفرنسي يعاني من التهاب في الحلق وهو الأمر الذي منعه من المشاركة في تدريبات الفريق الأخيرة خلال اليومين الماضيين تحضيرًا لمباراة بوروسيا دورتموند على ملعب «حديقة الأمراء»، التي ستنطلق بأبواب مغلقة أي بدون جمهور كإجراء احترازي لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

أقرأ أيضًا: هالاند يكشف عن أهم أحلامه.. ويشيد بكيليان مبابي

وفي هذا الصدد، قال توماس توخيل: «كيليان مبابي يتواجد بحالة سيئة، وكان يشعر بتلك الحالة السيئة بالأمس ولا يزال كذلك اليوم، وسنحاول القيام بمران خفيف معه بعد ظهر اليوم، في حالة انخفاض درجة حرارته».

وتابع المدير الفني الألماني: «لكنه لم يستطع خوض مران بجوار زملائه خلال اليومين الأخيرين، ولذلك يجب علينا الانتظار واتخاذ القرار غدًا حول مشاركته في المباراة».

أقرأ أيضًا: توخيل يعود لخطة الانتصارات.. وذعر بسبب مبابي قبل لقاء دورتموند

وبالنسبة للمدافع البرازيلي تياجو سيلفا، قائد فريق باريس سان جيرمان، لم يرغب توخيل في الحديث عن حالته، على الرغم أن موقف تياجو سيلفا مختلفا عن كيليان مبابي، حيث شارك البرازيلي في مران الفريق بالأمس واليوم، وبالتالي من المتوقع أن ينضم إلى قائمة الفريق الباريسي دون أي مشكلة.

ويعيش الجميع داخل معقل حديقة الأمراء حالة من القلق حول عدم مشاركة نجم الفريق كيليان مبابي، البالغ من العمر 21 عاما، عن مباراة الغد، والمؤشرات تدل على احتمالية غيابه عن قائمة الفريق لينضم إلى زملائه: الإيطالي ماركو فيراتي والبلجيكي توماس مونييه والإسباني أندير هيريرا.

هذا في ظل حاجة نادي العاصمة الفرنسية إلى كل عناصره الأساسية من أجل تحقيق الفوز والعبور إلى الدور المقبل، نظرا لأن نتيجة الذهاب لم تكن جيدة بعدما خسر على ملعب «سيجنال إيدونا بارك» بهدفين مقابل هدف، وجاءت أهداف النادي الألماني عبر نجمه النرويجي الوافد الجديد في الشتاء الماضي، إيرلينج هالاند بينما جاء هدف باريس سان جيرمان عبر أقدام البرازيلي نيمار بفضل تمريرة رائعة من كيليان مبابي.

اخبار ذات صلة