توتنهام يمنع 3 مشجعين من دخول المدرجات لأجل غير مسمى

توتنهام يمنع 3 مشجعين من دخول المدرجات لأجل غير مسمى

قام نادي توتنهام بمنع ثلاثة من مشجعيه من دخول المدرجات بعد اكتشاف إعادتهم بيع تذاكر مباراة النهائي التي ستجمع فريقه على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» أمام نظيره ليفربول

قام نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي بإيقاف ثلاثة من مشجعيه ومنعهم من دخول المدرجات لأجل غير مسمى بسبب ما فعلوه من إعادة بيع التذاكر النادي الخاصة بمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستجمع فريقه أمام نظيره ليفربول على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» في إسبانيا، يوم واحد يونيو القادم.

ووفقا للبيان الذي أصدرته إدارة نادي توتنهام، فإن هذا الأسبوع قام النادي بمنع دخول ثلاثة من مشجعيه المدرجات لأجل غير مسمى بعدما قاموا بإعادة بيع تذاكرهم الخاصة بمباراة نهائي دوري الأبطال وهي التذاكر التي كانت أيضا مخصصة من أجل مقاعد مدرجات الدرجة الثانية.

اقرأ أيضا: «يويفا» يختار فريقا أوكرانيا لعزف نشيد الأبطال قبل انطلاق النهائي

وذكر النادي أن مثل هذه التذاكر تكون خاصة بحامليها فقط، ولا يجب لحاملها إعادة بيعها مرة أخرى، وهو ما يعد خرقا واضحا للقانون، وبهذا أشار النادي في البيان الخاص به قائلا: «نحن نبذل كل ما في وسعنا للسيطرة على هؤلاء الذين يرتكبون مثل هذه الأنشطة ونتخذ ضدهم الإجراءات اللازمة لمنعهم، والتي قد تصل إلى تعليقهم عن دخول المدرجات لأجل غير مسمى».

وتابع قائلا: «بالإضافة إلى ذلك، فلو علمنا أن أحدا ما قام بإعادة بيع التذكرة الخاصة به، فإننا سنقوم فورا بإلغاء التذكرة، وهذا بالاتفاق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وأيضا مع إدارة ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة مدريد، وهذا يعني بكل وضوح أن مثل هذه التذاكر المعاد بيعها لن تكون صالحة للدخول».

وأضاف النادي الإنجليزي في بيانه: «كعادتنا دوما، نحذر ونوصي كل مشجعي ومحبي النادي ألا يقوموا بشراء تذاكرهم من مصادر غير رسمية، لأن مثل هذه التذاكر ستكون غير صالحة أو مزورة».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة