Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تعرف على «مجموعات الموت» المحتملة لأندية إسبانيا في دوري أبطال أوروبا

تعرف على «مجموعات الموت» المحتملة لأندية إسبانيا في دوري أبطال أوروبا

تقام قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس في موناكو الفرنسية في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، وسط مواجهات صعبة لرباعي إسبانيا.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة قرعة دوري أبطال أوروبا التي تقام اليوم الخميس في موناكو الفرنسية في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وتشهد مستويات البطولة الأوروبية مواجهات صعبة لرباعي الفرق الإسبانية، وهما ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا، ويعتبر النادي الكتالوني هو النادي الأصعب في هذه المواجهات والذي يتواجد في المستوى الأول، وفي الأسطر القادمة نستعرض معكم أبرز المواجهات الصعبة المحتملة لممثلي إسبانيا في بطولة «التشامبيونزليج».

ريال مدريد

يتواجد في المستوى الثاني لهذا سيتجنب مواجهة برشلونة من المستوى الأول، وسيكون متاحًا أمامه أندية أخرى من هذا المستوى وجميعهم أسماء كبيرة مثل ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي ويوفنتوس وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، وكعادة القرعة يكون ميزان المجموعة من المستوى الثالث، لهذا نرى دخول انتر ميلان هو الأقوى، وفي المستوى الرابع يكون من الأفضل تجنب مواجهة فريق لايبزيج الألماني.

مجموعة الموت المحتملة: ريال مدريد – ليفربول – إنتر- لايبزيج.

اقرأ أيضًا: صفقة تبادلية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بطلها نافاس

برشلونة

بقاؤه في المستوى الأول يجعله يتفادى مواجهة أي فريق من هذا المستوى الذي يشهد تواجد 3 أندية إنجليزية ونادي إسباني في المستوى الثاني، الأمر الذي يجعل وجود خيارات عديدة لمواجهة برشلونة أي نادي إنجليزي في المستوى الثاني وهنا يظهر توتنهام أو مواجهة بوروسيا دورتموند العنيف، وفي المستوى الثالث نرى وجود ليون أو إنتر ميلان، ولايبزيج في المستوى الرابع مما يجعلها مجموعة معقدة، مكونة من: برشلونة، توتنهام، انتر ميلان، لايبزيج.

أتلتيكو مدريد

يتواجد في موقف مشابه للنادي الملكي، خاصة أنه ضمن المستوى الثاني، وهذا يعني أنه سيجنب مواجهة برشلونة في المستوى الأول لكونه فريق إسباني مثله، ولكن هذا لا يمنع مواجهة بقية المستوى الأول المكون من ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي ويوفنتوس وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وزينت، لهذا ستخوض كتيبة دييجو سيميوني مواجهة صعبة ما عدا وقوعه أمام زينت.

مجموعة الموت المحتملة: أتلتيكو مدريد – ليفربول – انتر- لايبزيج.

فالنسيا

الفريق الوحيد في الليجا الذي يتواجد في المستوى الثالث، وهو ما يجعل صعوبة مواجهاته، ولديه نفس مخاوف برشلونة لمواجهة خصم صعب من المستوى الثاني متمثلاً في توتنهام، وسيكون أمام فرص مواجهة أندية مثل ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي ويوفنتوس وبايرن وبي إس جي وزينيت، وسيتجنب مواجهة انتر لكونه في نفس المستوى، لهذا مجموعته الأصعب ستكون: يوفنتوس- توتنهام- فالنسيا- لايبزيج.

اخبار ذات صلة