Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

بوفون يوجه رسالة تحذيرية لباريس سان جيرمان قبل موقعة نابولي

أكد الإيطالي بوفون حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن مباراة نابولي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» لن تكن سهلة على الإطلاق

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر
آخر تحديث

حذر الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، زملاءه من مباراتهم مع فريق نابولي الإيطالي، قائلا إنه من «الصعب جدا اللعب» في نابولي.

ويعود حارس فريق يوفنتوس الإيطالي السابق إلى إيطاليا كلاعب وذلك للمرة الأولى منذ رحيله عن صفوف «السيدة العجوز» في الصيف الحالي، وتؤكد التقارير أنه سيشارك أساسيا في المباراة التي ستقام غدا الثلاثاء أمام «فقراء الجنوب» في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج».

وقال بوفون خلال تصريحاته التي جاءت في مؤتمر صحفي قبل المباراة: «من الصعب اللعب هنا».

وأضاف بوفون: «أعرف الملعب جيدا، وهو صعب لأن هناك ارتباط كبير بين الفريق والجماهير، وسيكون من الصعب الفوز بالمباراة لأننا رأينا في المباراة الأولى أن نابولي يستحق الاحترام».

وواصل بوفون الحديث عن اللقاء بقوله: «ليست مباراة طبيعية، ونحن نعلم أن علينا أن نحسمها لصالحنا، لكن الأهم ألا نخسر لأننا لا يزال أمامنا فرص».

وأكمل: «العودة لخوض تلك المباراة المهمة في نابولي يعطيني حافزا كبيرا، وأتمنى أن أكون عنصرا مفيدا للفريق».

وأردف: «نعلم إننا في وضع صعب، لكن لا يجب أن نغفل أن الفريق يتحسن في المستوى في الأسابيع الأخيرة، وهذا يمنحني الأمل».

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نابولى الإيطالى صاحب الوصافة، ونقطتين على باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب المركز الثالث، بينما يحتل النجم الأحمر الصربي المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

اخبار ذات صلة