Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بوجبا: نستطيع أن نؤذي برشلونة وسنسبب لهم المشاكل في «كامب نو»

بوجبا: نستطيع أن نؤذي برشلونة وسنسبب لهم المشاكل في «كامب نو»

فاز فريق برشلونة على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف دون رد ضمن منافسات الذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر
آخر تحديث

تفوق فريق برشلونة الإسباني ونظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الذهاب لدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز الفريق الكتالوني على نظيره الشياطين الحمر، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب «أولد ترافورد» معقل فريق مانشستر يونايتد.

وسجل اللاعب لوك شاو ظهير مانشستر يونايتد، هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرماه، بعد اصطدام رأسية الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة بجسده، لتغير اتجاهها وتسكن الشباك.

ولكن لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، أكد أن فريقه لا يزال لديه فرصة في التأهل، رغم الخسارة بهدف نظيف، على ملعبهم «أولد ترافورد».

وقال بوجبا في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «لقد كانت مباراة جيدة، من الواضح أننا نلعب أمام برشلونة، هم أحد أفضل الفرق في العالم كله».

وواصل نجم خط الوسط الفرنسي «تمكننا أيضًا من خلق بعض المشاكل لهم، كما فعلوا بالنسبة لنا، نحن نعرف أين يمكننا إيذائهم في الإياب».

وأضاف نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، «لعبنا جزءًا واحدًا فقط، ولدينا الجزء الثاني سنبذل فيه ما بوسعنا»، في إشارة منه إلى مباراة الإياب في ملعب «كامب نو» معقل برشلونة، الثلاثاء المقبل.

في رأي بول بوجبا، فلا يزال لدى مانشستر يونايتد فرص للوقوف والتأهل إلى الدور قبل النهائي، والتفوق على برشلونة في مباراة الإياب.

واستكمل نجم الشياطين الحمر، بول بوجبا «الخيارات أمامنا هي أن نتسبب لهم في بعض المشاكل ونضعم في ورطة، ونحرص على ألا نعطيهم أي شيء».

واختتم الفرنسي «لم تكن لديهم الكثير من الفرصة، ربما فرصة وحيدة التي تصدى لها الحارس المتألق دي خيا، ولكن بعد تلك الفرصة كانوا خطيرين، ولم تتح لهم فرص كثيرة».

اخبار ذات صلة