بهدفه في نابولي.. إيرلينج هالاند يتخطى راؤول جونزاليس وكيليان مبابي

بهدفه في نابولي.. إيرلينج هالاند يتخطى راؤول جونزاليس وكيليان مبابي

إيرلينج هالاند هداف سالزبورج صار الحديث الجديد في أوروبا، فليلة الثلاثاء سجل مجددًا ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا ليضيف رقما آخر يجعله الأفضل على الإطلاق

آماليا فرا - ترجمة: أحمد مجدي
آماليا فرا - ترجمة: أحمد مجدي
تم النشر

إيرلينج هالاند، هداف سالزبورج، هو الحديث الجديد في أوروبا، ليس الأمر كذلك فقط، فليلة الثلاثاء سجل مجددًا ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا ليضيف رقما آخر يجعله الأفضل على الإطلاق، ففي سن الـ19 أضاف 7 أهداف إلى سجله في المنافسات القارية ليعبر عن امتيازه ويتخطى رقمي كل من راؤول جونزاليس وكيليان مبابي اللذين لم ينجحا في الوصول إلى هذا الرقم أوروبيًا بهذا العمر.

من الطبيعي إذًا أن يكون هالاند بعد ذلك متابعا من عمالقة القارة الأوروبية مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبرشلونة، هالاند وصل إلى سالزبورج منذ عام من مولد، وبعد أشهر قليلة صار الأهم في النادي النمساوي.

هذا الموسم في الدوري سجل 12 هدفًا في 11 مباراة ومنح 6 صناعات، وفي المنافسات الأوروبية سقفه عال للغاية، في 4 مباريات لعبها سجل 7 أهداف، 3 ضد جينك، 1 ضد ليفربول، 2 ضد نابولي في الجولة الأولى، و1 في الليلة الفائتة بإيطاليا ضد نابولي في لقاء العودة.

هالاند مثل الفئات السنية الأدنى من المنتخب النرويجي حينما كان بعمر 15 عاما، واللحظة الجيدة بالتأكيد ستأتي حينما استدعاه لارس لاجيرباك بشكل حتمي للمنتخب، لقد تلقى المكالمة في سبتمبر وشارك للمرة الأولى مع المنتخب بالفعل.

هدف هالاند بالأمس قاد ريد بول سالزبورج للتعادل مع نابولي في مباراة صعبة للغاية، وفي الوقت الراهن يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف كل من ليفربول ونابولي برصيدي 9 و8 نقاط على الترتيب.


اقرأ أيضًا: ريد بول سالزبورج يحدد سعر بيع إيرلينج هالاند

اخبار ذات صلة