Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
برشلونة يعلن عن قميصه الاحتياطي لموسم 2020-2021

برشلونة يعلن عن قميصه الاحتياطي لموسم 2020-2021

يوم السبت 8 أغسطس يواجه فريق برشلونة نظيره نابولي في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام على أرضية ملعب «كامب نو» بدون حضور جماهيري.

إفي
إفي
تم النشر

قدم اليوم الجمعة فريق برشلونة قميصه الاحتياطي الذي سيخوض به موسم 2020-2021 اليوم الجمعة، وهو قميص أسود به لون ذهبي خفيف.

وأوضح برشلونة في بيان له أنه يراهن على «غياب اللون» ليثبت أن «قلب لاعبي برشلونة بلون البلاوجرانا، بغض النظر عما يرتدونه أو كيف يبدون من الخارج».

ويطغى اللون الأسود على قميص برشلونة للمرة الثالثة في التاريخ، حيث كان القميص الثاني في موسم 2011/2012، والقميص الثالث في موسم 2013/2014.

وللمرة الأولى، سيتم تسويق القميص الثاني بشعار «Rakuten» وشعار «Stanley» ، الراعيين الرئيسيين لفرق الرجال والنساء، على التوالي.

وأكد النادي الكتالوني أنه تم استخدام بوليستر معاد تدويره بنسبة 100% في صناعة هذا القميص الجديد، حيث تم الحصول عليه من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها. وبهذه الطريقة، يتم الحصول على قماش يسمح بأداء أفضل أثناء ممارسة الرياضة وتأثير أقل على البيئة في الوقت نفسه.

اقرأ أيضاً: 4 حلول أمام كيكي سيتين لحل أزمة دفاع برشلونة في دوري أبطال أوروبا

حل فريق برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى برصيد 82 نقطة بفارق خمس نقاط عن غريمه ريال مدريد الذي حسم لقب «الليجا» في 38 مباراة حقق الفريق الكتالوني الفوز في 25 مباراة وتعادل في سبع بالإضافة إلى خسارته في 6 مباريات.

يواجه فريق برشلونة نظيره نابولي في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام على أرضية ملعب «كامب نو» بدون حضور جماهيري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وكانت مباراة الذهاب بين نابولي وبرشلونة في ذهاب بطولة دوري أبطال أوروبا قد انتهت بنتيجة هدف لمثله، وسجل للفريق الجنوبي أولا درايس ميرتينيز في الدقيقة30 قبل أن يتعادل أنطوان جريزمان للبرسا في الدقيقة 57.

اخبار ذات صلة