Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بالفيديو.. جماهير ليفربول تشعل الأجواء قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

بالفيديو.. جماهير ليفربول تشعل الأجواء قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

انتشرت العديد من الفيديوهات لجماهير ليفربول المحتشدة في إنجلترا لمؤازرة فريقها أمام أتلتيكو مدريد، قبل الدخول لملعب المباراة، بعدما خسر فريقها في لقاء الذهاب.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

احتشد المئات من جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، في الشوارع المحيطة بملعب فريقها «أنفيلد»، وذلك لتقديم الدعم والمؤازرة للاعبي «الريدز»، قبل المواجهة الهامة والمثيرة أمام أتلتيكو مدريد في لقاء إياب دور ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتشرت العديد من الفيديوهات لجماهير ليفربول المحتشدة في إنجلترا لمؤازرة فريقها، قبل الدخول لملعب المباراة، بعدما خسر فريقها في لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، بهدف دون رد، قبل أن يؤكد المدير الفني الألماني يورجن كلوب، أن الروخيبلانكوس سيواجهون صعوبة كبيرة في الإياب بقلعة الأنفيلد.



ورحّبت جماهير ليفربول بفوزه الأخير السبت على بورنموث 2-1 بارتياح غير اعتيادي، برغم حصده الفوز الـ 22 على أرضه تواليًا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وتحليقه بفارق 25 نقطة عن أقرب مطارديه مانشستر سيتي في صدارة الـ«بريميرليج».

وفيما ضمن «الحمر» منطقيًا إحراز لقبهم الأول في الدوري منذ ثلاثة عقود، سقطوا في فخ ثلاث خسارات غير متوقعة في أربع مباريات ضمن مختلف المسابقات.

السقوط بثلاثية نظيفة على أرض واتفورد، حرم رجال كلوب من الإبقاء على حلم معادلة رقم آرسنال الذي أنهى موسمًا كاملًا دون خسارة في الدوري، ثم ودّعوا مسابقة الكأس أمام تشيلسي، ما يعني أن ليفربول لن يكون قادرًا على تكرار إنجاز غريمه المحلي مانشستر يونايتد صاحب الثلاثية التاريخية في موسم 1999.

يمكنك أيضًا قراءة: ضربة لأتلتيكو مدريد قبل مواجهة ليفربول



مع ذلك، تبدو الخسارة الأصعب في الآونة الاخيرة، تلك التي عاد بها من أرض أتلتيكو مدريد الإسباني (صفر-1) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ما يعني وجوب تحقيقه الفوز على الأقل في ملعبه «أنفيلد» الأربعاء للإبقاء على آمال الدفاع عن لقبه.

وعندما يكون ليفربول في قمة تألقه، يظهر بشكل واضح كيف يقلب تأخره خصوصًا في نهاية مبارياته على أرضه. الشاهد الأكبر في المسابقة القارية، مواطن أتلتيكو مدريد، برشلونة، الذي فاز ذهابًا الموسم الماضي 3-صفر قبل أن يسقط بنتيجة مذلة صفر-4 في إياب نصف النهائي خلال الموسم الماضي.

مع ذلك، هناك بعض الثغرات في دفاع ليفربول قد يستفيد منها فريق العاصمة الإسبانية، فبعد حفاظه على نظافة شباكه 10 مرات في 11 مباراة ضمن الدوري بين مطلع ديسمبر ومنتصف فبراير، اهتزت في مبارياته الخمس الأخيرة.

اخبار ذات صلة