Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
المزيد من القيود في مانشستر قبل استقبال ريال مدريد في دوري الأبطال

المزيد من القيود في مانشستر قبل استقبال ريال مدريد في دوري الأبطال

المزيد من القيود في مدينة مانشستر لمواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» قبل 8 أيام من مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

كارلوس فورخانيس وأحمد مجدي
كارلوس فورخانيس وأحمد مجدي
تم النشر

المزيد من القيود في مدينة مانشستر لمواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» قبل 8 أيام من مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تزايد الحالات في محيط المدينة وداخلها وتحويل بعض الأماكن مجددا إلى مناطق عزل صحي.

بدءًا من ليلة الجمعة، سيكون الأشخاص من منازل مختلفة داخل مانشستر غير قادرين على مقابلة بعضهم البعض تحت سقف واحد، أو حتى في الأماكن العامة كالمطاعم والمقاهي.

اقرأ أيضًا: هل يتأثر دوري الأبطال والدوري الأوروبي بحالتي فيروس كورونا في ريال مدريد وإشبيلية.. يويفا يرد

الأسبوع الماضي، تم تسجيل وجود 689 حالة في المنطقة، وهذا يمثل زيادة بنسبة 50% عن عدد الحالات في نفس المنطقة في الأسبوع الذي سبقه.

وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، أصدر بيانا عن القرارات الحديثة في مانشستر قال به: «نتخذ هذه القرارات بندم شديد ولكننا نعلن أنها ضرورية لأن التباعد الاجتماعي بالشكل الاعتيادي لا يفي بالنتائج الكاملة ولا يتم الالتزام به كما هو متوقع».

اقرأ أيضًا: آخر استعدادات ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يواصل الاستعداد لرحلته كما هو محطط، بالنسبة للوقت الراهن لا شيء سيتغير في رحلة الميرنجي إلى مانشستر، القرارات البريطانية بشأن عدم السماح بالسفر لأسبوعين إلى داخل البلاد لا يخص الرياضيين وريال مدريد سيكون موجودًا فيما يسمى بفقاعة خاصة لضمان البقاء بعيدا عن الخطر قدر المستطاع.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لطالما كان مؤيدا لإقامة المباراة في أرض محايدة قيل إن البرتغال هي الأكثر حظوة لاستضافتها، لكن ضغوطا فرضت من مانشستر سيتي ثبتت المباراة في المدينة البريطانية.

اخبار ذات صلة