Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الكشف عن حكم مباراة ريال مدريد وجلطة سراي في دوري أبطال أوروبا

الكشف عن حكم مباراة ريال مدريد وجلطة سراي في دوري أبطال أوروبا

يدخل ريال مدريد المباراة رفقة مواطنه أتلتيكو مدريد مباراتيهما في دوري أبطال أوروبا وهما يعانيان محليًا في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة ريال مدريد ومنافسه جلطة سراي التركي، بعد غد الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يدير الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو، لقاء ريال مدريد الإسباني مع جالطة سراي التركي بعد غد الثلاثاء.

ويظهر أورساتو للمرة الثانية في مباريات الريال بعد أن أدار للفريق مباراته التي اكتسح فيها مالمو 8 ـ 0 في دوري أبطال أوروبا في موسم 2015 ـ 2016.

وفي جانب آخر، تم تعيين الحكم البرتغالي آرثر دياز لإدارة مباراة أتلتيكو مدريد مع باير ليفركوزن الألماني ضمن مباريات الجولة نفسها.

وأدار دياز سابقًأ مباراة لأتلتيكو، وذلك في موسم 2017 ـ 2018 خلال مواجهة لوكوموتيف موسكو الروسي في الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا : فالنسيا يعطل أتلتيكو مدريد بالتعادل

ويدخل ريال مدريد المباراة رفقة مواطنه أتلتيكو مدريد وهما يعانيان محليًا في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

وسقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل أمام فالنسيا في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، بهدف لكل منهما، فيما تعرض ريال مدريد لخسارة مفاجئة أمام ريال مايوركا بهدف دون رد، لينفرد غريمه التقليدي بصدارة ترتيب المسابقة.

أما أوروبيًا فيأتي ريال مدريد في المجموعة الأولى محتلًا المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، خلف باريس سان جيرمان صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، وكلوب بروج في المركز الثاني برصيد نقطتين، وثالثًا جالطة سراي ومعه نقطة واحدة.

في سياق آخر، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني بأربع نقاط في المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن يوفنتوس، فيما يأتي ثالثًا فريق لوكوموتيف موسكو بثلاث نقاط، وأخيرًا في المركز الرابع باير ليفوكوزن بدون رصيد من النقاط.

اخبار ذات صلة