Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الاتحاد الأوروبي يحسم الجدل بشأن ملعب مباراة برشلونة ونابولي بدوري الأبطال

الاتحاد الأوروبي يحسم الجدل بشأن ملعب مباراة برشلونة ونابولي بدوري الأبطال

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» أن مباراة برشلونة ونابولي، المقررة في 8 أغسطس المقبل في إقليم كتالونيا بشمال شرقي إسبانيا كما مخطط لها

إفي
إفي
تم النشر

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» أن مباراة برشلونة ونابولي، المقررة في 8 أغسطس المقبل في إقليم كتالونيا بشمال شرقي إسبانيا بإياب دور الت 16 من دوري أبطال أوروبا، ستقام كما هو مخطط لها، مشيرا إلى أنه «على اتصال مع السلطات المحلية المختصة من أجل متابعة الوضع».

وأوضح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الخميس أنه «من المقرر أن تُلعب المباراة في برشلونة كما هو مخطط لها، ونحن نراقب الوضع ونتواصل مع السلطات المحلية المختصة» في ظل تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا خلال الأسابيع الأخيرة في هذه المنطقة الإسبانية.

وبهذا الخصوص، تواصل مسئولون من «يويفا» أيضا مع ممثلين عن الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: خطاب الصحة الكتالونية لليويفا بشأن مباراة برشلونة ونابولي

وذكر الاتحاد الأوروبي في 10 يوليو، عندما أعلن عن أماكن المباريات العالقة ومراحلها النهائية على المستوى الأوروبي، أنه سيبقى على اتصال مع سلطات الدول التي ستلعب فيها لمراقبة الوضع إزاء الأزمة الصحية الحالية.

وعلى أساس لقاء الإياب بين برشلونة ونابولي على ملعب «كامب نو»، سيتحدد المتأهل للدور المقبل ضمن التصفيات النهائية التي ستقام في الفترة ما بين 12 و23 أغسطس على ملعب النور في البرتغال.

وتواصل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم مع سكرتير الاتحاد الإسباني لشئون التنظيم الاستراتيجي والعلاقات الدولية، خورخي موينكل، للاطلاع على الأوضاع في إسبانيا، حيث سيقام أيضا الدور النهائي من دوري أبطال أوروبا للسيدات في الفترة ما بين 21 إلى 30 أغسطس في سان سيباستيان.

وسيواصل «يويفا» تحديث البيانات حول الوضع في إسبانيا وفي البلدان الأخرى التي ستقام فيها المنافسات الأوروبية، ويحتفظ بحق نقلها حال كان هناك مخاطر صحية.

اخبار ذات صلة