Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ما هي أهداف لاعبو ريال مدريد قبل مواجهة السيتي؟.. كريم بنزيما يوضح

أهداف لاعبو ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي.. كريم بنزيما يوضح

أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد أن الفريق يرغب في مواصلة تقديم نفس المستوى الذي ظهر به في الدوري والفوز على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر

أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد أن الفريق يرغب في مواصلة تقديم نفس المستوى الذي ظهر به في الدوري والفوز على مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح بنزيما بعد فوزه بجائزة «لاعب خمس نجوم» التي يمنحها المشجعون «الفريق في حالة جيدة والآن لدينا وقت للعمل. نرغب في مواصلة تقديم نفس المستوى الذي ظهرنا به في الدوري وأن نفوز على السيتي، ما يعد مهما للغاية».

وأبرز أن الفوز بالليجا «كان له مذاق خاص وصعب أيضا، ولكننا قمنا بعمل عظيم».

وشكر بنزيما المشجعين على منحه الجائزة برعاية شركة الجعة الرسمية لريال مدريد "Mahou" بعدما شارك في 37 مباراة بالدوري وأحرز 21 هدفا وصنع 8.

اقرأ أيضًا: كريم بنزيما يكشف أصعب مدافع واجهه.. وهدفه الأفضل في حوار مع الجماهير

وقال «أنا فخور بهذه الجائزة التي يمنحها الجمهور وهذا مهم للغاية. أنا سعيد للغاية وهذا يحفزني لتقديم المزيد في الملعب».

وصوت المشجعون عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حيث تفوق بنزيما على منافسيه سيرجيو راموس وكاسيميرو وفينيسيوس جونيور وفيدي فالفيردي.

وتمنح هذه الجائزة شهريا وفي نهاية البطولة لأفضل لاعب في الريال.

ويستعد ريال مدريد في الوقت الحالي لمواجهة مانشستر سيتي في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يمني الفريق الملكي تحقيق الفوز من أجل الصعود إلى الدور المقبل، بعدما خسر المرينجي مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين مقابل هدف وحيد، الأمر الذي يجعل مباراة الإياب مشتعلة للغاية.

ومن المؤكد أن يفتقد ريال مدريد في مباراته أمام مانشستر سيتي مهاجمه ماريانو دياز، بعدما تعرض لإصابة بفيروس كورونا، ويخضع حاليا للحجر الصحي ولن يلحق بمباراة السيتي.

اخبار ذات صلة