Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أنسو فاتي يدخل التاريخ في أول مباراة له مع برشلونة بدوري الأبطال

أنسو فاتي يدخل التاريخ في أول مباراة له مع برشلونة بدوري الأبطال

أنسو فاتي ظهر في التشكيلة الأساسية لفريق برشلونة أمام بوروسيا دورتموند الألماني في لقاء الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

دخل اللاعب الشاب أنسو فاتي، نجم هجوم فريق برشلونة التاريخ في أول مباراة له رفقة البارسا في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعدما أدرج اللاعب في التشكيلة الأساسية لفريق برشلونة، تحت قيادة المدير الفني إرنستو فالفيردي، سجل رقما قياسيا جديدا في المسابقة القارية التي يواجه فيها فريقه برشلونة منافسه بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب سيجنال أونا بارك.

وجاء أنسو فاتي في التشكيلة الأساسية بجانب كل من لويس سواريز المهاجم الأول للفريق وأنطوان جريزمان المنضم من أتلتيكو مدريد في الصيف الحالي، بينما ظل ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء.

يمكنك أيضًا قراءة: تشافي عن أنسو فاتي: نحن أمام لاعب يمكنه صناعة التاريخ

وقالت شبكة «أوبتا» للإحصائيات الرياضية إن أنسو فاتي أصبح أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يخوض مباراة في دوري أبطال أوروبا.

ويأتي عمر اللاعب 16 عامًا و321 يومًا، ليكسر الرقم المسجل باسم اللاعب السابق بويان كركيتش، الذي خاض أول مباراة له في دوري الأبطال مع برشلونة بعمر 17 عامًا و22 يومًا.

وجذب اللاعب الشاب الاهتمام بعدما قدم أداء متميزا منذ بداية الموسم الحالي مع فريق برشلونة.



ويعتمد فالفيردي على اللاعب فاتي في التشكيلة الأساسية منذ الجولة الثانية من الليجا، حيث شارك أمام فريق ريال بيتيس لتعويض غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

وتمكن منذ ذلك الحين من إظهار موهبته الكبيرة بتسجيل هدفين، وصناعة هدف خلال الثلاث مباريات التي خاضها.

اخبار ذات صلة