Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أشرف حكيمي يوجه رسالة بشأن موقفه من العودة إلى ريال مدريد

أشرف حكيمي يوجه رسالة بشأن موقفه من العودة إلى ريال مدريد

فتح المغربي أشرف حكيمي، ظهير بوروسيا دورتموند الألماني، الباب أمام عودته إلى ريال مدريد الإسباني، عقب انتهاء إعارته مع أسود الفيستيفال.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أجرى لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أشرف حكيمي، مقابلة مع موقع تيليفوت الفرنسي، تناول فيها مواضيع مختلفة، منها مسيرته السابقة في ريال مدريد ومباراته القادمة أمام باريس سان جيرمان، كما تحدث عن علاقته السابقة بزيدان واحتمالية عودته مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: أبطال أوروبا| ليفربول يترنح.. برشلونة وريال مدريد مقلقان.. بايرن ميونخ يتألق

وجاءت هذه المقابلة عقب سقوط ريال مدريد أمام ريال بيتيتس وتخليه عن صدارة الليجا لصالح برشلونة، وكان لسقوط الميرينجي وتذبذب أداءه في الفترة الأخيرة إلى ضعف الجانب الأيمن للفريق الملكي، حيث أن أداء ميلياتو لم يرتق بعد ليكون ظهير أيمن أساسي للفريق كما أن انخفاض مستوى كارفاخال فتح كثيراً من التسؤالات حول احتمالية التعاقد مع جناح أيمن بنهاية الموسم.

في البداية قال حكيمي: «منذ أن كنت صغيرا كنت ألعب دائمًا في الحي وتحت منزلي مع أصدقائي، وقد لفت انتباهي دائمًا عندما لعبت مع زملائي أننا كنا نختار واحداً منا ليقم بعمل الاحتفالات بعد إحراز أي نصر مثل لاعبي كرة القدم الحقيقيين، كما أنني عندما لعبت ألعاب البلاي ستيشن كنت متحمسا لأن أكون مثلهم».

وعن انضمامه لمركز تدريب ريال مدريد وهو في سن السابعة، علق حكيمي: «الحقيقة هي أنه بدا لي وكأنه حلم لم أكن أريد أن أستيقظ، فأنا متواجد في واحد من أفضل الفرق في العالم، حيث رأيت اللاعبين يمرون بجانبي، وفي كل مرة يتم تصعيدي فيها للفريق الأعلى، كنت اكتسب المزيد من الثقة والفخر والطموح».

وفيما يتعلق بالمباراة ضد باريس سان جيرمان في الذهاب، فقال : «لقد كانت مباراة صعبة للغاية، ولكننا لعبنا كرجل واحد وقاتلنا من أجل تحقيق الفوز بأي ثمن، وسيتعين علينا عمل الفعل نفسه في مباراة العودة لنضمن الصعود إلى الدور التالي».

وعن سؤاله هل فؤجئت بمستوى هالاند؟، فأجاب: «لا لم يفاجئني، ونأمل أن يستمر هكذا لفترة أطول لأنه سوف يقدم لنا الكثير من الإنجازات والبطولات».

وعن رأيه في المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد، علق أشرف حكيمي: «زيدان هو الرجل الذي منحني الفرصة والثقة للعب في عالم كرة القدم».

وأضاف: «أنا ممتن للثقة والمعاملة التي لقيتها منه طوال فترة تواجدي مع الملكي».

وفي النهاية سئل هل سيكون حلمك أن تعود لريال مدريد العام المقبل؟، فأجاب على الفور: «ريال مدريد هو بيتي، لقد استمتعت حقًا هناك ولعبت العديد من المباريات الهامة».

واختتم: «إذا كان مدريد يريدني أن أعود، فسوف أعود، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسأضطر إلى كتابة قصتي في نادٍ آخر».

اخبار ذات صلة