Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أشرف حكيمي يشيد بهالاند.. ويثير الجدل بشأن عودته إلى ريال مدريد

أشرف حكيمي يشيد بهالاند.. ويثير الجدل بشأن عودته إلى ريال مدريد

قال ظهير بوروسيا دورتموند أشرف حكيمي إنه يريد أن يلعب ويستمر في عملية التطور مع بوروسيا دورتموند، في الوقت الذي تقارب فيه إعارته على الانتهاء بنهاية هذا الموسم.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

قال ظهير أيمن بوروسيا دورتموند، المغربي أشرف حكيمي إنه يريد أن يلعب ويستمر في عملية التطور مع بوروسيا دورتموند، في الوقت الذي تقارب فيه إعارته على الانتهاء بنهاية هذا الموسم.

أشرف حكيمي لمع مع دورتموند في دوري الأبطال والبوندسليجا منذ الوصول من الليجا وعملاقها ريال مدريد على سبيل الإعارة في 2018.


اقرأ أيضًا: 7 أرقام تاريخية لإيرلينج هالاند في فوز بوروسيا دورتموند على سان جيرمان

الدولي المغربي البالغ من العمر 21 عامًا قدم مباراة رائعة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، حين فاز أسود فيستيفاليا 2-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

أشرف حكيمي يتطلع لمزيد من التطور مع بوروسيا دورتموند، رغم أن فترة إعارته مع دورتموند ستنتهي بنهاية الموسم.

وقال حكيمي عقب المباراة: «كل شيء قد يحدث في يونيو، ولكننا سنرى ما يحمله الصيف، في رأسي كيف ألعب وكيف أستمر في التطور، هنا في ألمانيا الفرصة تمنح لي».

وعن مباراة باريس سان جيرمان التي سجل فيها إيرلينج هالاند هدفي الفوز قال أشرف حكيمي: «لقد استعددنا للمباراة جيدًا ولعبناها بشكل جيد، وهالاند ساعدنا كثيرًا ونأمل أن تظل الأمور على هذا المنحى، إنه لاعب ذكي ولا يزال شابًا ويعلم أن عليه اللعب».

اخبار ذات صلة