Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أشرف حكيمي وزياش الأفضل في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

أشرف حكيمي وزياش الأفضل في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

الدوليان المغربيان، زياش وحكيمي، نجما الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بأهدافهما الرائعة، ودرجاتهما المميزتين في مباراتي فريقيهما، وأداء يثبت أنهما من الأفضل على الساحة.

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي
تم النشر
آخر تحديث

حظي أشرف حكيمي، الدولي المغربي المحترف بصفوف بوروسيا دورتموند الألماني، بلقب نجم مباراة فريقه مساء الأربعاء، بميدان سلافيا براج التشيكي، إذ منحه موقع «هوسكورد» العالمي، المختص في الإحصائيات الخاصة بالدوريات والمسابقات العالمية، أعلى نقطة في التصنيف على الإطلاق.

وسجل اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني، هدفين ليكون عريس المباراة، التي آلت لزملائه بهدفين لصفر، وليحصل بالتالي اللاعب المغربي على درجة 8.4 من موقع «هوسكورد» العالمي كأفضل لاعب في المباراة.

وهذا هو الانتصار الأول لمصلحة بوروسيا دورتموند، في منافسات دور المجموعات لحساب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بعد تعادل سلبي في المباراة الأولى على ملعبه أمام برشلونة الإسباني.

اقرأ أيضًا: بهدف مارادوني.. أشرف حكيمي يفتتح سجله التهديفي في دوري الأبطال

من جهته، نال مواطن حكيمي، ونجم أياكس أمستردام الهولندي، حكيم زياش، أفضل درجة على الإطلاق من قبل الموقع نفسه، بعد أن قاد فريقه للفوز بميدان فالنسيا الإسباني بثلاثية كاملة، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا دائما.

وسجل زياش هدفًا أقل ما يمكن القول عنه، إنه هدف رائع، بعد أن سدد كرة برجله اليسرى الساحرة، استقرت في الزاوية التسعين من مرمى فالنسيا، وذلك خلال الشوط الأول من المباراة، لينال بالتالي اللاعب المغربي درجة 8.2 من موقع «هوسكورد» العالمي، كأفضل لاعب في المباراة على الإطلاق.

وهدف اليوم، هو الأول لزياش في نسخة هذا الموسم من دوري أبطال أوروبا من مباراتين انتصر فيهما فريقه بالنتيجة نفسها وهي ثلاثة أهداف لصفر، على حساب كل من ليل الفرنسي وفالنسيا الإسباني.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. هدف خرافي لحكيم زياش في مرمى «خفافيش» فالنسيا

وبذلك، يكون الدوليان المغربيان، زياش وحكيمي، نجمي الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بأهدافهما الرائعة، ودرجاتهما المميزتين في مباراتي فريقيهما، ليؤكدا أنهما الأبرز من ضمن كل المحترفين المغاربة خارج المغرب في الوقت الراهن.

اخبار ذات صلة