Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أشرف حكيمي: كان علينا الإيمان بقدراتنا للفوز على إنتر ميلان

أشرف حكيمي: كان علينا الإيمان بقدراتنا للفوز على إنتر ميلان

النجم المغربي أشرف حكيمي قدم أداءً مثاليًا في مباراة بوروسيا دورتموند أمام إنتر ميلان الإيطالي، وعبر عن سعادته الكبيرة بعد هدفيه في شباك «النيراتزوري»

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر

قدم المغربي أشرف حكيمي ظهير نادي بوروسيا دورتموند الألماني مباراة مثالية في مواجهة نادي إنتر ميلان الإيطالي، والتي أقيمت على ملعب «سيجنال إيدونا بارك»، معقل «أسود الفيستفاليا»، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-2.

وبعد تقدم إنتر ميلان مع نهاية الشوط الأول بنتيجة 2-0، وضع أشرف حكيمي على عاتقه مهمة عودة بوروسيا دورتموند إلى المباراة، وتمكن من تسجيل هدفين من ثلاثية فريقه في الشوط الثاني، ليعود في النتيجة، ويحقق فوزًا صعبًا على حساب «النيراتزوري».

اقرأ أيضًا: بالأرقام.. القيم السوقية للاعبي ريال مدريد المعارين

وتحدث أشرف حكيمي في تصريحات لشبكة قنوات «beIN SPORTS» بعد المباراة: «عانينا في الشوط الأول، ولم نتمكن من خلق فرص، وفي الشوط الثاني كانت أمامنا مهمة واحدة، وهي التسديد على مرمى إنتر ميلان من أجل تسجيل الأهداف، وتمكننا من العودة في النتيجة».

وأضاف: «هذا الفوز مهم جدًا بالنسبة لنا، كنا نحتاج إلى الإيمان بقدراتنا، وأننا قادرين على تقديم أداء جيد في هذه المنافسة».


وقال أشرف حكيمي في ختام تصريحاته: «هذا الفوز يحفزنا لتقديم أداء جيد في المباريات القادمة، وخصوصًا أمام بايرن ميونيخ في المباراة المقبلة بالدوري الألماني، وأن نقدم أشياء كبيرة في الموسم الحالي».

وجاء فوز بوروسيا دورتموند على حساب إنتر ميلان ليمنح الفريق الألماني 3 نقاط غالية في مشواره بالمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا، والتي يتصدرها نادي برشلونة برصيد 8 نقاط، ويليه بوروسيا دورتموند برصيد 7 نقاط، فيما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 4 نقاط في المركز الثالث، ويتذيل سلافيا براج التشيكي ترتيب المجموعة بنقطتين فقط.

اخبار ذات صلة