Web Analytics Made
Easy - StatCounter
محمد صلاح

أسطورة دفاع ميلان: إذا واجهت صلاح سأتعب بعد 45 دقيقة

أثنى أليساندرو كوستاكورتا نجم نادي ميلان السابق، على فيرجيل فان دايك، الذي يعد أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم، والذي قدم إلى ليفربول من نادي ساوثهامبتون في يناير 2018.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

أثنى أليساندرو كوستا كورتا، أسطورة دفاع نادي ميلان الإيطالي، على أداء فيرجيل فان دايك، أمام بايرن ميونيخ، لافتًا إلى أنه تطور بشكل كبير.

صعد ليفربول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونيخ، بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأوضح كوستاكورتا، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت»، أنه دائمًا كان مهتمًا بالأموال التي أنفقها نادي ليفربول للتعاقد مع فان دايك، لكن تطور حقًا، وظهر هذا في التمريرة الطويلة التي أعطاها لماني، وقد سجل هدفًا في بايرن ميونيخ، لقد تحسن لم يكن يعتبره ضمن أفضل المدافعين في العالم».

وتحدث كوستاكورتا عن الفارق ما بين الدوري الإنجليزي والإيطالي، فقال «حينما كنت لاعبًا لكرة القدم، كنا معتادين على الحصول على استراحة في الأسبوع، لكن الكرة الإنجليزية لا تتوقف حتى نهاية الموسم، لديهم فرق قوية لكن بالطبع دائمًا يشعرون بالتعب».

أقرأ أيضًا .. فالفيردي: نحن سعداء في برشلونة بمستوى كوتينيو

وأخيرًا تحدث المدافع الإيطالي، عن محمد صلاح، نجم ليفربول، فقال «لقد كنت مدافعًا، أستطيع أن أقول لك إذا لعبت ضد لاعب مثل صلاح، سوف ينتهي الوقود مني في 45 دقيقة، يركض سريعًا جدًا، هو أمر مثير للإعجاب».

وتأهل الريدز إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا إلى جانب برشلونة ويوفنتوس وأياكس أمستردام وبورتو ومانشستر سيتي وتوتنهام.

يتنافس ليفربول أيضًا على لقب الدوري الإنجليزي، حيث يأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج بـ 73 نقطة، من أصل 30 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي في الصدارة بـ 74 نقطة.

اخبار ذات صلة