Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أريولا يوضح سبب صورته مع موتينج ومبابي بعد هزيمة ريال مدريد

أريولا يوضح سبب صورته مع موتينج ومبابي بعد هزيمة ريال مدريد

بعث الفرنسي ألفونس أريولا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، باعتذاراته إلى جمهور فريقه بعد عاصفة الانتقادات التي تعرض لها إثر التقاطه صورة مع موتينج ومبابي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

استضاف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بالأمس فريق ريال مدريد الإسباني لخوض أولى مواجهات النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، واستطاع صاحب الأرض هز شباك الفريق الضيف في ثلاث مناسبات مختلفة لتنتهي المباراة بفوز العملاق الباريسي بثلاثية نظيفة.

وبعد أن انتهى اللقاء التقط ألفونس أريولا، حارس باريس سان جيرمان المعار إلى ريال مدريد، صورة رفقة إريك ماكسيم تشوبو موتينج وكيليان مبابي، زميلاه السابقين، وهم يبتسمون إثر النتيجة العريضة التي حققها بطل فرنسا.

وأثارت تلك الصورة عاصفة جدلية بين جماهير ريال مدريد جعلت العديد منهم ينتقد الحارس الفرنسي بشدة على تصرفه وابتسامته في الصورة التي جمعته بثنائي باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا: بالأرقام.. لاعبو ريال مدريد سجلوا أسوأ معدل من الركض أمام سان جيرمان

وأمام عاصة الانتقادات تلك لم يلتزم ألفونس الصمت، ولجأ إلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» ليفسر أسباب تلك الصورة، وجاء في تفسيره: «عزيزي جمهور ريال مدريد.. أشعر بحالة حزن شديدة بسبب بعض التعليقات على صورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، أود أن تعلم كافة جماهير ريال مدريد أن قلبي أصبح ملونا بالأبيض منذ أن وقع معي هذا النادي، ولا يمكنني تحمل أدنى شك حول الحافز والوفاء الذي لديّ وانخراطي مع ريال مدريد».

Querida afición del Real Madrid: me siento muy triste por algunos comentarios a una foto que circula en las redes sociales. Quiero que todos los madridistas sepan que mi corazón es blanco desde que fiché por este club y no puedo soportar la menor duda sobre mi motivación, mi lealtad y mi implicación por el Real Madrid, nuestro Madrid. La derrota de ayer me ha afectado al igual que a todos los que formamos esta gran familia. Tras el partido tuve un reencuentro con mis ex compañeros y amigos, a quienes no me había dado tiempo de despedirme. Por eso, reitero mis disculpas a los madridistas que se hayan sentido ofendidos, no era mi deseo y espero que todos juntos podamos lograr muchos éxitos Hala Madrid!! @realmadrid #halamadrid

A post shared by Alphonse Areola (@areolaofficiel) on Sep 19, 2019 at 10:25am PDT



وتابع: «لقد أثرت عليّ هزيمة الأمس كجميع من يشكلون هذه العائلة الرائعة، وبعد المباراة كان هناك لقاء مع زملائي وأصدقائي السابقين، والذين لم يكن لديّ وقت كاف لتوديعهم، ولهذا أكرر اعتذاري لجماهير ريال مدريد الذين أحسوا بالإهانة، فهذه لم تكن رغبتي، وآمل أن نتمكن معًا من تحقيق نجاحات كثيرة، إلى الأمام يا مدريد».

جدير بالذكر أن مباراة الأمس شهدت حفنة من الأرقام السيئة للاعبي ريال مدريد، بداية من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والذي أخفق في التصدي لكرات سهلة سكنت شباكه وحتى المهاجم كريم بنزيما الذي أخفق في هز شباك المستضيف.

اخبار ذات صلة