«هدف البلايستيشن» و«مغادرة كوكب الأرض» أبرز التصريحات حول هدف رونالدو

سجل النجم البرتغالي هدفا خرافيا من ركلة مقصية رائعة في فوز ريال مدريد على يوفنتوس بثلاثية نظيفة، وهو ما لاقي إشادة من نجوم الساحرة المستديرة

0
%C2%AB%D9%87%D8%AF%D9%81%20%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%B4%D9%86%C2%BB%20%D9%88%C2%AB%D9%85%D8%BA%D8%A7%D8%AF%D8%B1%D8%A9%20%D9%83%D9%88%D9%83%D8%A8%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%B6%C2%BB%20%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%B2%20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%AD%D8%A7%D8%AA%20%D8%AD%D9%88%D9%84%20%D9%87%D8%AF%D9%81%20%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88

فاز فريق ريال مدريد على نظيره يوفنتوس البرتغالي، بثلاثية دون رد، أمس الثلاثاء، في إطار مباريات الذهاب لدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو معقل السيدة العجوز. وسجل رونالدو هدفا خرافيا أشاد به نجوم الفريقين.

وجاء الهدف الثاني لرونالدو في المباراة والثاني أيضا لريال مدريد جاء عن طريق ركلة خلفية مزدوجة نفذها البرتغالي ببراعة ليقف الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون ويشاهد الكرة وهي تسكن شباكه.

وأشاد لاعبي ريال مدريد وكذلك يوفنتوس بالإضافة إلى المدير الفني الإيطالي ماسيمليانو أليجري مدرب اليوفي بهدف رونالدو في تصريحات لهم بعد المباراة.

فاران

قال فاران في تصريحات بعد المباراة، إنهم سعداء لعمل الفريق بأكلمه وكذلك بسبب تحقيقهم لنتيجة جيدة، وتحدث فاران عن هدف رونالدو التاريخي مشيرا إلى أنه عندما رأى كرستيانو يطير فكر هل ستأتي هذه اللقطة؟، مؤكدًا أنه هدفا رائعًا من رونالدو، موجهًا احترامه لجمهور يوفنتوس بعد تقديمهم لفتة جميلة بالتصفيق لرونالدو.

كارفخال «صاحب العرضية»

صرح كافخال صاحب عرضية الهدف الرائع الذي سجله كرستيانو لموقع «البرنابيو» حيث قال إنه نفذ عرضية جيدة لرونالدو، ولكن الأجمل في الهدف بطبيعة الحال هو المقصية، مضيفًا أن الهدف سيدخل التاريخ حيث أنه الهدف الذي جعل جماهير الخصم تصفق عليه. وأكد كارفخال أنهم لم يحتفلوا مع اللاعب البرتغالي حيث أنه كان يخضع لفحص المنشطات.

بارزالي و«هدف البلايستيشن»

قال بارزالي مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي في تصريحات نقلها موقع «فوتبول إيطاليا» إنه لكي تلعب ضد واحد من أفضل اللاعبين في العالم إن لم يكن الأفضل، عليك أن تكون مثاليًا مؤكدا أن لاعبي اليوفي لم يكونوا كذلك ولذلك عوقبوا بتلك النتيجة.

وأضاف مدافع السيدة العجوز أن رونالدو سجل هدفًا سيسجل في التاريخ، مشيرًا إلى أن البرتغالي سجل في 10 مباريات متتالية في دوري الأبطال وأصبح لاعبًا ذو قوة وعزيمة وحركة كبير في منطقة الجزاء، لذلك هو يسجل أهدافًا دائمًا.

وأكد بارزالي أنه أعجب بالضربة المقصية لرونالدو، مضيفًا أن معظم الحشود في الملعب صفقوا له بعد الهدف، واعترف أن رونالدو هو أحد أفضل اللاعبين في العالم.

وأنهى بارزالي تصريحاته مؤكدًا أن هدف كرستيانو الثاني لا يمكن مشاهدته إلا في لعبة «البلايستيشن».

بوفون و«رونالدو الخارق»

أما الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون لاعب يوفنتوس عن ريال مدريد ورونالدو فاعترف أن الفريق الملكي أقوى من الناحية الفنية من اليوفي، مشيرًا إلى أنه يمكن مقارنة رونالدو وميسي بمارادونا وبيليه.

وقال بوفون في تصريحات نقلتها صحيفة «آس» بنسختها الإسبانية إنهم رأوا كرستيانو المعتاد، الخارق كالعادة، هو وميسي دائمًا ما يحسمون المباريات الكبية لفرقهم.

وأضاف حارس السيدة العجوز أن رونالدو لاعب من مستوى لا يصدق إلى جانب ميسي، وهذا يعني أن قوتهم ستقارن بمارادونا وبيليه بسبب الطريقة التي يستطيعون بها إنهاء المباريات والبطولات لصالح فرقهم.

أليجري و«الأفضل في التاريخ»

تحدث المدير الفني الإيطالي ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس عن هدف رونالدو في مرمى فريقه وهل شاهد هدفًا أفضل منه من قبل؟

وقال الإيطالي في تصريحات نشرتها صحيفة «آس» بنسختها الإسبانية إنه لا يعرف ما إذا كان هذا الهدف هو الأفضل في التاريخ، ولكن رونالدو كان أفضل مهاجم لبضع سنوات، وعلينا أن نهنئه على ما فعله.

وأضاف أليجري عن الروح الرياضية لجماهير يوفنتوس بعد التصفيق للبرتغالي في الهدف الثاني، أنهم أعطوا درسًا عظيمًا للجميع، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن كرة القدم هي مواقف، وإذا رأيت شيئًا كهذا، فمن العادل أن تشيد به.

أربيلوا و«مغادرة كوكب الأرض»

وفي سياق متصل، تفاعل أربيلوا لاعب ريال مدريد السابق مع هدف رونالدو الثاني في مرمى يوفنتوس، في مباراة ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

ونشر أربيلوا صورة لرونالدو أثناء تسديد الضربة المقصية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وعلق أربيلوا على الصورة قائلا إن كرستيانو يستطيع الآن مغادرة كوكب الأرض والذهاب للعب في كوكب المريخ، مضيفا أنه قام بفعل كل شيء هنا.

أجويرو و«التصفيق»

وانضم اللاعب الأرجنتيني سيرجيرو أجويرو لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى قائمة المشيدين بهدف رونالدو في يوفنتوس. إذ نشر أجويرو صورة من التلفاز الخاص به وهو يشاهد مباراة الريال واليوفي، وكان في الصورة رونالدو وهو يقفز لتسديد الكرة من ارتفاع كبير بركلة مقصية خرافية، وعلق الأرجنتيني على صورة بوضع شعار التصفيق على الصورة كتحية لرونالدو على هدفه التاريخي.

.