Web Analytics Made
Easy - StatCounter
موعد مباراة ساباهان أصفهان والعين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ساباهان أصفهان والعين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة موعد مباراة ساباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا، ملعب المباراة، والمعلقين، والقنوات الناقلة لها

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

يحل فريق العين الإماراتي ضيفاً على فريق سباهان أصفهان الإيراني اليوم الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

فريق العين، أوقعته القرعة ضمن فرق المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية، والتي تعتبر مجموعة الموت، حيث تضم المجموعة إلى جانب العين وساباهان أصفها، فريقي النصر السعودي والسد القطري.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة النصر والسد في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

وسيحاول لاعبو العين خطف نقاط المباراة، ليحقق ثلاثة مكاسب بحجر واحد، الأول هو العودة سريعاً إلى طريق الانتصارات، حيث وقع في الدوري الإماراتي في فخ التعادل مع الشارقة في الجولة الأخيرة، بعدما كان فاز في جولتين متتاليتين في الدوري على حساب الوصل وخورفكان، وهي المرة الأولى التي يفوز بها وصيف كأس العالم للأندية عام 2018 في مباراتين على التوالي منذ 25 أكتوبر الماضي.

إقرأ أيضاً: هدف قاتل يمنع العين من السقوط أمام الشارقة في الدوري الإماراتي

والمكسب الثاني، هو أن الفريق سيجني انتصاراً معنوياً يستفيد به في الدوري، الذي يواجه فيه بعض الصعوبات، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة، مع الوضع في الاعتبار أنه له مباراة مؤجلة، وأن الفارق بينه وبين الجزيرة صاحب المركز الثاني نقطتين فقط، وهو ما يعني أن الفوز في المباراة المؤجلة يصعد به إلى الوصافة بفارق 5 نقاط عن شباب أهلي دبي المتصدر بـ36 نقطة.

والمكسب الثالث وهو الأهم، هو ان الفوز في بداية مشواره الآسيوي، سيخفف من عليه صعوبات كثيرة قد يواجهها في باقي مباريات المجموعة الصعبة، خاصة وأن المباراة تقام خارج أرضه.

لكن الجيد في هذه المباراة، وهو ما سيساعد الفريق كثيراً، هو أن النادي المنافس سيلعب المباراة خارج أرضه نظراً على للعقوبة المفروضة على الأندية الإيرانية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم «إي إف سي»، والذي يقضي بلعب هذه الأندية خارج إيران بسبب المخاوف الأمنية، مع التأكيد على تقييم الأوضاع الرياضية في إيران مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بعد نهاية دور المجموعات.

كان نادي سباهان أصفهان من ضمن الأندية التي لم تحدد ملعب بديل لها، ليصدر الـ«إيه إف سي» قراراً بنهاية شهر يناير الماضي بإقامة مباراة سباهان أصفهان والعين في الإمارات، وهو ما سيجعل جمهور «البنفسجي» يتواجد في المدرجات بكثرة.

وسيفتقد فريق العين لجهود الثنائي يحيى نادر ومحمد عبد الرحمن في المباراة، لكن المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل سيعول كثيراً على قدرات لاعبي الخط الهجومي للفريق، خاصة التوجولي لابا كودجو الذي ينافس على لقب هداف الدوري الإماراتي، والبرازيلي كايو كانيدو الذي حصل مؤخراً على الجنسية الإمارتية، والخبرات في الخطوط الخلفية، مثل لاعب الوسط الياباني شيوتاني تسوكاسا والمدافع الإماراتي إسماعيل أحمد، وحارس المرمى المتألق خالد عيسى.

اقرأ أيضًا.. دوري أبطال آسيا.. الدحيل يتسلح بثنائي يوفنتوس لتحقيق الحلم القاري

ملعب مباراة ساباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

يقام لقاء ساباهان أصفهان والعين في دوري أبطال آسيا على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات العربية المتحدة، وهو الملعب الذي يقع في مدينة العين، ويتسع لـ25 ألف متفرج

القنوات الناقلة لمباراة ساباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

تنقل مباراة ساباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا عبر قناتي «الكاس 8 إتش دي» و «بي إن سبورت 5 إتش دي»

معلق مباراة ساباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

يعلق على مباراة ساباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا كل من المعلق القطري منتصر الأزهري على قناة «الكاس» والمعلق العماني عامر الخوذيري على قناة «bein sport»

موعد مباراة ساباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

تنطلق مباراة ساباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة 16:50 بتوقيت القاهرة، 14:50 بتوقيت جرينتش، 17:50 بتوقيت مكة المكرمة.

اخبار ذات صلة