Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مواجهة إفريقية بين بونجاح وحمدالله في لقاء النصر والسد بأبطال آسيا

مواجهة إفريقية بين بونجاح وحمدالله في قمة النصر والسد بأبطال آسيا

مبارزة قوية ستجمع بين الثنائي عبد الرزاق حمدالله وبغداد بونجاح مهاجما النصر السعودي والسد القطري في الجولة الأولى من دوري أبطال بطولة دوري أبطال آسيا.

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر
آخر تحديث

تشهد مواجهة النصر السعودي والسد القطري التي تجمع بينهما مساء الثلاثاء، مواجهة إفريقية بين الثنائي عبد الرزاق حمدالله و بغداد بونجاح مهاجما الفريقين المعروف عنهما القوة الجبارة في تسجيل الأهداف والأرقام المثيرة التي يحققانها، في المواسم الأخيرة، قبل أن يصطدما في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويقع النصر السعودي والسد القطري رفقة والعين الإماراتي وسباهان أصفهان الإيراني في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا.

وبشكل خاص، فإن الأنظار ستكون موجهة نحو المعركة الإفريقية في القارة الصفراء بين المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم «العالمي» والجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد، كونهما أبرز نجوم الفريقين وأحد اللاعبين الذين يعول عليهم روي فيتوريا مدرب النصر وتشافي هيرنانيدز المدير الفني للزعيم.

مواجهات مثيرة بين بونجاح وحمدالله وتفوق الأول

أربع مواجهات جمعت بين الثنائي بغداد بونجاح وعبد الرزاق حمدالله، منها 3 في الدوري القطري، ومواجهة وحيدة في دوري أبطال آسيا.

فاز بغداد بونجاح في لقاءين وتعادل في واحد وخسر في آخر، ما جعله يتفوق على حمدلله قبل مواجهة الثلاثاء.

المعدل التهديفي في مواجهاتهم

يتفوق النجم الجزائري بغداد بونجاح بفارق هدف وحيد في مواجهة عبدالرزاق حمدلله، حيث سجل الأول 4 أهداف مقابل 3 فقط، في المباريات التي جمعت بينهما.

يمكنك أيضًا قراءة: قبل مواجهة السد.. الأندية القطرية لعنة تطارد النصر السعودي في أبطال آسيا



وجاءت الأهداف التي سجلها كلًا منهما على النحو:

دوري أبطال آسيا

سجل كل لاعب منهم هدفًا في المواجهة التي جمعت بين النصر والسد في دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي.

الدوري القطري

في موسم 2017 - 2018 بالدوري القطري وأثناء تواجد عبدالرزاق حمدلله في صفوف فريق الريان، سجل بونجاح 3 أهداف مقابل 2 لحمدلله.

الهدف الأول لكل منهما كانت في مواجهتهم التي شهدها موسم 2015 - 2016، في اللقاء الذي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل من الريان والسد.

سجل عبدالرزاق حمدلله هدف لفريقه السابق الريان في حين سجل بونجاح هدف لفريقه في المباراة التي انتهت لصالحهم الأول ضد السد بثنائية مقابل هدف في لقاء الدور الأول من موسم 2017 - 2018.

التفوق التهديفي كان لبغداد بونجاح حينما سجل في مواجهة السد والريان في الدوري القطري في المباراة التي انتهت للسد بنتيجة 2 - 0 موسم 2017 - 2018 بالدور الثاني.

أرقام بغداد بونجاح وعبدالرزاق حمدالله هذا الموسم

النجم الجزائري بونجاح لعب 12 مباراة مع السد هذا الموسم في جميع المسابقات، سجل 15 هدفًا وصنع 3 أهدف خلال 1078 دقيقة.

أما النجم المغربي حمدالله فقد لعب مع النصر السعودي هذا الموسم 19 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات، سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 3 أهداف خلال 1691 دقيقة.

إنفوجراف| بونجاح في مواجهة حمدالله

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة