Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تعادل مثير بين النصر والسد في دوري أبطال آسيا «فيديو»

تعادل مثير بين النصر والسد في دوري أبطال آسيا «فيديو»

مباراة قوية بين فريق النصر السعودي ونظيره فريق السد القطري، والمقامة على ملعب الملك فهد الدولي، في العاصمة السعودية الرياض.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

تعادل فريق النصر السعودي مع نظيره فريق السد القطري، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة السعودية الرياض.



والتقى النصر مع السد، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا للكرة القدم لموسم 2020، والتي تضم أيضًا العين الإماراتي وساباهان أصفهان الإيراني.

وسعى النصر في لقاء اليوم للثأر من فريق السد الذي أخرجه من النسخة الأخيرة للبطولة، بعدما تغلب عليه في الدور ربع النهائي بنتيجة 4-3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

أما فريق السد الذي ودع البطولة في النسخة الأخيرة من الدور نصف النهائي على يد فريق الهلال السعودي الذي توج باللقب بعد فوزه على فريق أوراوا الياباني، فنجح في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار.

وسجل النصر صاحب الملعب الهدف الأول في الدقيقة 7 بواسطة عبد الرزاق حمد الله، ونجح بغداد بو نجاح في معادلة النتيجة للسد، ومع بداية الشوط الثاني، وتحديداً في الدقيقة 48 سجل حسن الهيدوس الهدف الثاني للسد، وعاد النصر لمعادلة النتيجة بواسطة لاعبه عبد الرحمن العبيد في الدقيقة 53.

وبهذه النتيجة حصد كل فريق أول نقطة له في دور المجموعات، بينما تصدر فريق ساباهان أصفهان الإيراني المجموعة بعد فوزه على العين الإماراتي برباعية نظيفة في أبوظبي.

اخبار ذات صلة