Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كل ما قدمه جوميز وجوليانو بعد ترشيحهما للحذاء الذهبي الآسيوي

كل ما قدمه جوميز وجوليانو بعد ترشيحهما للحذاء الذهبي الآسيوي

بافيتيمبي جوميز والبرازيلي جوليانو والمدمرة البشرية هالك والياباني كوركي يتنافسون بقوة شديدة على جائزة الحذاء الذهبي الآسيوي والتي أعلنها الاتحاد القاري للعبة

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر
آخر تحديث

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن استفتاء جماهيري حول هدّاف دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية، ووضع السباق بين أربعة لاعبين.

وختار الاتحاد اللاعبين: البرازيلي هالك لاعب شنجهاي الصيني، وبافيتمبي جوميز نجم الهلال السعودي والبرازيلي جوليانو دي باولا لاعب النصر السعودي وأخيرًا الياباني شينزو كوروكي لاعب أوراوا ريد دايموند.

ومن المثير في ذلك الاستفتاء هو تواجد ثنائي الدوري السعودي لكرة القدم «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان»، هما جوميز وجوليانو مما يجعل نسب فوز الكرة السعودية بتلك الجائزة أكبر.

في السطور التالية نستعرض ما قدمه كل لاعب في دوري أبطال آسيا حتى الآن:

اللاعب البرازيلي هالك

خاض هالك في مباريات دوري أبطال آسيا هذا الموسم 8 لقاءات من أصل 9 مباريات لعبها فريقه شنجهاي.

سجل هالك 6 أهداف وصنع خلالها هدفين.



الأهداف كانت في شباك كل من كواساكي في المباراة التي انتهت بفضل هدفه دون رد بلقاء الذهاب وبهدفين تعادل فريقه مع نفس المنافس في لقاء العودة، وسجل هدفًا في لقاء الإياب بدور الـ 16 في شباك جيانبوك موتورز، وثنائية في أوراوا ريدز في ذهاب ربع النهائي.

اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز

خاض بافيتمبي 9 لقاءات في بطولة دوري أبطال آسيا، استطاع أن يسجل 7 أهداف، كان في شباك كل من، الدحيل ثلاثة أهداف والإستقلال هدف، والأهلي السعودي ثلاثة أهداف.



ساعدت أهدافه كثيرًا في وصول فريقه إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.

اللاعب البرازيلي جوليانو دي باولا



رغم أنه لم يخض العديد من المباريات في بطولة دوري أبطال آسيا، إلا أنه مرشحًا للحصول على الحذاء الذهبي في هذا الموسم، حيث سجل 6 أهداف هذا الموسم.

اللاعب الياباني شينزو كوروكي

خاض شينزو كوروكي لاعب أوراوا ريد دايموندز جميع مباريات فريقه في بطولة دوري أبطال آسيا، ونجح في تسجيل 6

أهداف يتنافس بها حاليًا على جائزة الحذاء الذهبي الآسيوي.



وكانت أهدافه في شباك كل من جيونبوك موتورز وبوريام يونايتد وسينبوبو جوان وسيبج بواقع هدف لكل فريق، فيما سجل ثنائية في شباك أولسن بلقاء إياب دور الـ 16.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة