Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيروس كورونا يتسبب في تأجيل مباراتي العين ضد السد والشارقة ضد الدحيل

فيروس كورونا يتسبب في تأجيل مباراتي العين ضد السد والشارقة ضد الدحيل

تسبب فيروس كورونا في تأجيل مباراتين في دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الشرقية، حيث أرجأ الاتحاد الآسيوي العين ضد السد والشارقة ضد الدحيل.

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر

أجَّل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مباراتي العين والشارقة الإماراتيين مع السد والدحيل القطريين على التوالي في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عبر حسابه في «تويتر» عن تأجيل المباراتين «بسبب الظروف الصحية الراهنة التي تمر بها المنطقة».

وكانت مباراة الدحيل والشارقة في الدوحة الإثنين، هي الوحيدة إلى جانب مباراة العين والسد في استاد هزاع العين الثلاثاء، لم يتم تأجيلهما من مباريات فرق غرب القارة في الجولة الثالثة للمسابقة القارية.

يمكنك أيضًا قراءة: فيروس كورونا يتسبب في تأجيل عمومية الاتحاد الآسيوي

وسافر الشارقة بالفعل اليوم السبت إلى قطر لخوض المباراة أمام الدحيل، ونشر حساب النادي الإماراتي على «تويتر» صورًا لأفراد بعثة الفريق وهم في الطائرة المتجهة إلى الدوحة، قبل أن يتم إعلان قرار التأجيل.

من جهته، تقدم العين بطلب إلى الاتحاد القاري لتأجيل مباراته مع السد، وقال عضو إدارة النادي الإماراتي ماجد العويس في تصريح للموقع الرسمي للنادي إن ذلك يأتي «اتساقًا مع إجراءات الوقاية والمراقبة المتبعة في الدولة حاليًا بهدف التصدي لفيروس كورونا، وخصوصا أن الساعات الماضية شهدت اكتشاف حالتين حول استاد هزاع بن زايد «الذي سيحتضن المباراة»، وتحديداً في طواف الإمارات للدراجات».

وأشار العويس كذلك إلى ما ذكرته وسائل الإعلام مؤخرًا «حول إصابة عدد من لاعبي فريق سباهان أصفهان «الإيراني» الذي واجه السد في الجولة الماضية لدوري أبطال آسيا».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة