Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
سلمان الفرج: نسعى للتتويج بدوري أبطال آسيا للمرة الثانية

سلمان الفرج: نسعى للتتويج بدوري أبطال آسيا للمرة الثانية

يتصدر ترتيب المجموعة الثانية، نادي الهلال بثلاث نقاط، أما باختاكور في المركز الثاني بنفس النقاط، أما شباب الأهلي دبي فجاء ثالثًا بدون نقاط في المركز الأخير شاهر جودرو بدون نقاط أيضًا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أكد سلمان الفرج، نجم فريق الهلال السعودي، أن الفوز اليوم على فريق خودرو الإيراني سيفرض الشخصية من البداية بسبب حمل «الزعيم» لقب دوري أبطال آسيا.

وفاز فريق الهلال على خودرو الإيراني بهدفين نظيفين في مباراة أقيمت على أرضية ستاد نادي الوصل في زعبيل، وسجل الهدف الأول البيروفي أندري كاريو في الدقيقة 45 والثاني جاء من الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 69.

كما هنأ الفرج، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، جماهير الهلال، قائلًا: «نحن بطل البطولة الأخيرة ويجب أن نقدم مستوى فريق حامل اللقب».

وتابع بقوله: «نحتاج إلى أن نتحضر لنحصل على البطولة للمرة الثانية وسنسعى لذلك».

وأكد نجم خط وسط الهلال ومنتخب السعودية، أن الموج الأرزق أضاع العديد من الأهداف خلال المباراة، وسنسعى إلى التطور.

وأوضح: «علينا أن نتحسن وأهم شيء أننا حققنا الفوز والثلاث نقاط هامة جدًا».

اقرأ أيضًا.. مدرب الإنجازات في السعودية لـ«آس آرابيا»: فعلت ما يقوم به جوارديولا الآن قبل 10 سنوات

في المباراة الأخرى استطاع فريق باختاكور الأوزبكي الفوز على شباب الأهلي دبي الإماراتي على ملعب باختاكور المركزي بهدفين نظيفين سجلهما جلال الدين مشاريبوف في الدقيقة 18 ودراجان تشيران في الدقيقة 70، أما شباب الأهلي دبي فسجل بيدرو كوندي في الدقيقة 67.

يتصدر ترتيب المجموعة الثانية، نادي الهلال السعودي بثلاث نقاط، أما باختاكور في المركز الثاني بنفس النقاط، أما شباب الأهلي دبي فجاء ثالثًا بدون نقاط وفي المركز الأخير شاهر جودرو بدون نقاط أيضًا.

اخبار ذات صلة