Web Analytics Made
Easy - StatCounter
دوري أبطال آسيا| 4 عوامل ترجح كفة «السد» لقلب الطاولة على «النصر»

دوري أبطال آسيا| 4 عوامل ترجح كفة «السد» لقلب الطاولة على «النصر»

عدة عوامل ترجح كفة فريق السد القطري عندما يدخل مباراة النصر السعودي محاولًا قلب الطاولة وحسم بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

المكان: ملعب «جاسم بن حمد الدولي»، والمهمة: «صراع الحسم بين السد والنصر»، حيث يدخل الفريقان مواجهة قوية ومثيرة في لقاء إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2019، وسط عوامل عدة ترجح كفة الفريق القطري لقلب الطاولة على نظيره السعودي، والعبور للدور نصف النهائي، رغم الخسارة ذهابًا بهدفين مقابل هدف.

ودائمًا ما تعد مواجهات الفريقين مثيرة وقوية، وتعد تلك المواجهة لديها حسابات خاصة من أجل خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة الأكبر في قارة آسيا.

وبالتأكيد توجد عدة عوامل تقرب السد من إثبات أنه لا مستحيل في كرة القدم، نستعرضها تواليًا في التقرير التالي

عودة نام تاي موسيقار وسط الملعب

النبأ السار الذي أسعد جماهير السد، كان عودة نام تاي، اللاعب الكوري الجنوبي، ونجم وسط الفريق، وموسيقار اللعب الذي لا غنى عنه في إمداد مهاجمي الفريق بالكرات لتسجيل الأهداف.

وانتظم الكوري الجنوبي نام تاي هي في تدريبات فريق السد هذا الأسبوع، بعدما تعرض لإصابة قوية في العضلة الأمامية قبل أسبوعين، مما أبعدته عن الفريق خلال الفترة الأخيرة، وعودته تعد سلاحًا قويًا في لقاء إياب ربع النهائي.

يمكنك أيضًا قراءة: دوري أبطال آسيا| السد يستضيف النصر بشعار «لا مستحيل في كرة القدم»

الناري بغداد بونجاح

بقيادة الجزائري بغداد بونجاح ومعه الثنائي أكرم عفيف وعبدالعزيز الأنصاري، سيكونون على أهبة الاستعداد للانقضاض على حارس مرمى النصر، وقلب النتيجة لصالحهم.

الجميع يعلم بغداد بونجاح جيدًا، ويعرف أيضًا أنه يعيش فترة متميزة، بعد التتويج مع منتخب بلاده بلقب كأس أمم إفريقيا 2019، بجانب تسجيله 3 أهداف في أول مباراة له في الدوري القطري هذا الموسم، ويواصل تسجيله للأهداف بشراهة كبيرة.

منتخب قطر

بوجود 9 لاعبين من قوام منتخب قطر في صفوف فريق السد، ذلك يعطي نغمة متميزة وتجانسا قويا بينهم، بجانب اللاعبين المحترفين.

اللاعبون هم: الحارس سعد الشيب، والمدافعون بيدرو ميجيل وسالم الهاجري، وطارق سالمان، وأيضًا الظهيران الأيمن والأيسر عبدالكريم حسن وحامد إسماعيل.

كما يتواجد بوعلام موخي وأكرم عفيف وحسن الهيدوس.

تواجد اللاعبين في معسكر المنتخب القطري وظهورهم بمستوى كبير في الفترة الماضي يجعلهم قادرين على العودة أمام النصر وتقديم مباراة ذات أسلوب متميز ونسق عال في مثل هذه المواجهات الصعبة.

اللعب وسط الجمهور

دائمًا ما يكون اللعب على أرضك ووسط جماهيرك، ميزة كبيرة لأي فريق يسعى لتحقيق نتائج إيجابية، وهو ما على السد القطري فعله.

المباراة تلقى رواجًا جماهيريًا كبيرًا وذلك واضح في بيع التذاكر لتلك المباراة، وبالتأكيد تلك الجماهير ستكون خير عون للفريق ولاعبيه.

اخبار ذات صلة