Web Analytics Made
Easy - StatCounter
دوري أبطال آسيا| مدرب الهلال: جعلنا المباراة أسهل أمام خودرو الإيراني

دوري أبطال آسيا| مدرب الهلال: جعلنا المباراة أسهل أمام خودرو الإيراني

في المباراة الأخرى بالمجموعة استطاع فريق باختاكور الأوزبكي الفوز على شباب الأهلي دبي الإماراتي على ملعب باختاكور المركزي بهدفين نظيفين في دوري أبطال آسيا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أكد رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، أن فريقه كان يستحق الفوز بنتيجة أكبر في المباراة، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن المباراة لم تكن سهلة.

انتصر فريق الهلال على خودرو الإيراني بهدفين نظيفين في مباراة أقيمت على أرضية ستاد نادي الوصل في زعبيل، وسجل الهدف الأول البيروفي أندري كاريو في الدقيقة 45 والثاني جاء من الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 69، في دوري أبطال آسيا.

وأضاف لوشيسكو، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: «ما قدمه اللاعبون في الملعب استوجب نتيجة أكبر، وقد تعرضنا لضغط كبير في إنهاء الهجمات لأن المنافس ركز في الدفاع».

وتحدث لوشيسكو : «المباراة لكم تكن سهلة نحن من جعلنا الأمور أسهل».

وقال مدرب الهلال: «العتاب الوحيد هو أنه كان بإمكاننا إضافة المزيد من الأهداف».

اقرأ أيضًا.. مواجهة إفريقية بين بونجاح وحمدالله في قمة النصر والسد بأبطال آسيا

يتصدر ترتيب المجموعة الثانية، نادي الهلال السعودي بثلاث نقاط، أما باختاكور في المركز الثاني بنفس النقاط، أما شباب الأهلي دبي فجاء ثالثًا بدون نقاط في المركز الأخير شاهر جودرو بدون نقاط أيضًا.

ففي المباراة الأخرى بالمجموعة استطاع فريق باختاكور الأوزبكي الفوز على شباب الأهلي دبي الإماراتي على ملعب باختاكور المركزي بهدفين لهدف سجلهما جلال الدين مشاريبوف في الدقيقة 18 ودراجان تشيران في الدقيقة 70، أما شباب الأهلي دبي فسجل بيدرو كوندي في الدقيقة 67.

اخبار ذات صلة